جولة في مطبخ “KFC” الشهير (12 صورة)


يخصص المطعم الشهير KFC في أستراليا يومًا لزيارة الزبائن المطبخ؛ للتعرف على آلية طهي الوجبات اللذيذة، لكن دون الكشف عن التوابل، والبهارات الإحدى عشر السرية. يأتي الزوار إلى المطعم يوم السبت ويصحبهم العمال في جولة ميدانية لمعرفة آلية الطهي من الصفر.

داخل مطبخ KFC

كان كثيرون يعتقدون بأن الدجاج مجمد، لكن هذه الاعتقاد خاطئ، حيث يتم حفظ الدجاج الطازج في غرفة مبردة، ويتم حفظ الأجزاء المقطعة، والسليمة، والمبهرة في صناديق ملونة للتفريق بينها. يتم إحضار قطع الدجاج من غرفة التخزين المبردة لحظة الطلب.

داخل مطبخ KFC 1

 ويتم وضع القطع بالدقيق ثم تُطهى لمدة 12 دقيقة و40 ثانية. أما أصابع زنجر فتنقع لليلة كاملة في غرفة باردة. ويتم التخلص من الوجبة إن مضى عليها 90 دقيقة دون أن تؤكل.

داخل مطبخ KFC 2

وترى إدارة المطعم بأن افتتاح يوم للمطبخ فرصة للكشف عن الشفافية، ومعايير الصحة والسلامة. وبحسب إدارة المطعم فإن “KFC” من أكثر المطاعم التي تراعي معايير الصحة والسلامة فيما يتعلق بالطهي والمطبخ.

جولة في مطبخ دجاج كنتاكي 8

وعن خلطة “KFC” التي حيرت العالم، فلم يُكشف عنها على الرغم من فتح المطبخ للزبائن، فلا يوجد إلا شخصان اثنان في الولايات المتحدة يعرفان سر الخلطة التي تتكون من 11 نوع توابل وأعشاب، والتي يتم تحضيرها هناك ثم توزع إلى فروع العالم المختلفة.

جولة في مطبخ دجاج كنتاكي 7

جولة في مطبخ "KFC"  6

جولة في مطبخ دجاج كنتاكي 6

جولة في مطبخ دجاج كنتاكي 5

جولة في مطبخ دجاج كنتاكي 4

جولة في مطبخ دجاج كنتاكي 3

جولة في مطبخ دجاج كنتاكي 2

جولة في مطبخ دجاج كنتاكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جولة في مطبخ “KFC” الشهير (12 صورة)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول