جولة في أجمل جزر الحيوانات (9 صور)


 من أفريقيا إلى أستراليا، ومن آسيا إلى أمريكا، توجد أماكن خيالية في العالم حيث يمكن للسياح زيارتها والاستمتاع بالمخلوقات الرائعة بأعدادها المهولة في جزر كاملة تعيش فيها. ربما تربي في منزلك حيوانات أليفة لكن بإمكانك التوجه إلى جزيرة “أوكنوشيما” في اليابان والاستمتاع بمئات من هذه الحيوانات، وأما جزيرة “تاشيروجيما” توجد بها أعداد لا تحصى من القطط الجميلة.

أرانب

أما جزيرة “مان” والتي تقع بين المملكة المتحدة وإيرلندا ففيها أعداد ضخمة من أسماك القرش. وما سيثير استغرابك وربما صدمتك فإن توجهت إلى “بوركينا فاسو” فستجد صداقة مميزة بين التماسيح المتوحشة والسكان. وللتعرف عن كثب على أنواع القرود يمكن التوجه إلى جزيرة “بورنيو” التي تقع في أرخبيل الملايو بين إندونيسيا، وماليزيا، وبروناي. أما “الحيّد المرجاني العظيم” الذي يقع في أستراليا، ويعد من عجائب الدنيا السبع، ويمتد على مسافة 2300 كم فيشتهر بأنواع مختلفة من الأسماك، والشعاب المرجانية.

 قطط جميلة

تعيش مئات من الخيول في جزيرة “أساتيغو” منذ قرون على شاطئ “ديلمارفا” بالقرب من ولاية “ميري لاند”. كما ويمكنك رؤية ملايين من الخفافيش في زامبيا. ولاستمتاع لا حدود له بأغرب أنواع الحيوانات، وأكثرها جمالًا يمكن زيارة حديقة “كروجر” الوطنية في جنوب أفريقيا والتي تعد أكبر حدائق الحيوانات في أفريقيا.

تمساح

سرب من الأسماك

جولة في المياه

سرب من الطيور

حصان يغتسل بالماء

مجموعة قرود

زرافات تقطع الطريق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جولة في أجمل جزر الحيوانات (9 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول