جولة داخل أجنحة الدرجة الأولى لـ “القطرية للطيران”


إن كنت تبحث عن الفخامة التي لا حدود لها في الرحلات الجوية، فلا حاجة أن تبحث بعيدًا. فكشفت “القطرية للطيران” عن طائرتها الجديدة “الإيرباص A380″، والتي تقدم مقصورة لا مثيل لها من الدرجة الأولى. ويضم الطابق العلوي من الطائرة ثمانية أجنحة من الدرجة الأولى بمقاعد واسعة للغاية، ومغطاة بالنسيج اللين، والجلد، ومزينة بالنحاس المحفور.

الإيرباص A380

ويتحول كل مقعد إلى سرير مسطح بطول 2.2 متر، ويتمتع كل مسافر بخزانة لحفظ الملابس، والأغراض، وأمتعة الراحة من ماركات “جورجيو أرماني” و “كريستيان ديور”. ويمكن للمسافرين التحكم بالإضاءة وستائر النوافذ الكهربائية. كما وتوجد مكتبة فيديو تقدم مجموعة خاصة من أفلام “توم كروز”. كما ويحظى المسافر بشاشة “HD” تعمل بأداة تحكم باللمس، وطاولة يمكن أن يتم طيها للاستخدام متعدد الأغراض.




القطرية للطيران

كما وتقدم مقصورة الدرجة الأولى حمامين اثنين، وتقول الشركة بأنهما يقدمان ميزة “سبا”. وتعمل الصنابير بخاصية الاستشعار، كما يوجد داخل الحمام حوض استحمام كبير، وخزانة ملابس كبيرة يمكن استخدامها كغرفة لتبديل الملابس. ويمكن للمسافرين الاستمتاع بصالة جلوس كبيرة.

 1القطرية للطيران

وتحت الثريات المذهلة المستوحاة من التصميم العربي المعاصر يستمتع الركاب بمزهريات الورود الطبيعية وروائحها العطرة. وتقدم وجبات الكفيار ضمن قائمة طعام حسب الطلب، والحلويات الفاخرة من شركة “لادوريه” الفرنسية لركاب الدرجة الأولى، ودرجة الأعمال. وستبدأ عشر طائرات من هذا النوع بالعمل باتجاه “لندن- الدوحة” و “الدوحة-باريس” بدءًا من العاشر من أكتوبر. تتنافس القطرية للطيران مع شركات الطيران الخليجية لتقديم المميزات المبتكرة في الجو. وسيبدأ طيران الاتحاد بتقديم خدمات الطائرة “A380” قريبًا.

الإيرباص

من داخل قطر للطيران

داخل الإيرباص A380

طائرة قطر للطيران

القطرية للطيران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جولة داخل أجنحة الدرجة الأولى لـ “القطرية للطيران”

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول