جوجل تكشف النقاب عن تطبيق inbox الجديد


كشفت جوجل عن تطبيق البريد الإلكتروني الجديد “inbox“، والذي لا يقوم فقط بتحويل صندوق البريد الالكتروني “Gmail” إلى نظام أكثر صداقة مع نظام الهاتف المحمول، بل يوفر أيضاً تحديثات سريعة حول رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك دون النقر عليها لعرضها.

تطبيق inbox

ببساطة فإن تطبيق “inbox”، يقوم بفرز البريد الوارد الخاص بك إلى فئات، حسب المجموعات المماثلة من رسائل البريد الإلكتروني، على سبيل المثال، يتم تجميع رسائل البريد الالكتروني الخاصة بالبيانات المصرفية معاً في حزمة واحدة، وغيرها من بريد المشتريات في حزم أخرى.

 inbox

كما ويضع رسائل البريد الإلكتروني الهامة في الأمام والوسط، بالإضافة إلى عرض لصور الأصدقاء ورحلات الطيران ومعلومات الحالة.  ويحتوي التطبيق أيضاً على ميزة “Snooze” “الغفوة”، والتي تساعد المستخدم في إنشاء تذكيرات لتنبيههم ببعض المواعيد الهامة في البريد الالكتروني.

  inbox app

تم إنشاءه تطبيق inbox من قبل فريق عمل Gmail، والذي جاء بعد عام كامل من العمل عليه، وهو تطبيق مستقل تماماً عن تطبيق Gmail السابق لجوجل، فهو ليس تحديثاً أو ما شابه. ومن المتوقع أن يكون هذا التطبيق أكثر اعتمادية وفعالية في العمل  من تطبيق “Google now”، وذلك بالاستفادة أكثر من وجود معلومات الملف الشخصي لدى المستخدمين.

inbox by gmail

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جوجل تكشف النقاب عن تطبيق inbox الجديد

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول