جوجل تقدم اصدارات صديقة للأطفال من منتجاتها


قد يكون هناك قريبا إصدار خاص من اليوتيوب للأطفال في سن الـ 12 وأصغر من ذلك، كما تستعد جوجل لانتاج المزيد من الإصدارات صديقة للطفل في بعض منتجاتها الأكثر شعبية، هذا ما صرح به نائب رئيس الشركة المهندس “بافني دايوانج”. جوجل لم تحدد نوعية المنتجات التي ستصبح صديقة للطفل، ولكن كما يلاحظ في الولايات المتحدة الأمريكية، فإنه من المحتمل، أن تقوم جوجل باستهداف المنتجات التي لديها شعبية واسعة كبيرة بالفعل، مثل كورم واليوتيوب وغيرها، وهذا ما ستقوم به الشركة لوضع مستقبل اليوتيوب بأدي الأطفال في سن صغيرة، وبدء إنشاء إصدارات صديقة للطفل أخرى مع حلول العام المقبل.

منتجات جوجل مستقبل أطفال

يبدو بأن الأطفال الصغار هم الهدف الأساسي من جوجل، وذلك لأن عدد كبير بالفعل من الأطفال يستخدمون منتجات جوجل، ولكن عندما يتعلق الأمر بشبكة الانترنت فإن الأطفال بحاجة  إلى ميزات مختلفة عن البالغين، بما في ذلك أنظمة تصفية أكثر تقدماً وضوابط الخصوصية. وقال السيد “دايوانج” :” هذا حافز كبير داخل الشركة، إذ إن كل شخص لديه أطفال، لذلك هناك مسعى لتغيير منتجاتنا لتكون ممتعة وآمنة للأطفال”.




منتجات جوجل مستقبل أطفال

وأضاف أيضاً :” هذا ربما يكون واحداً من أكبر التحديات ونحن نريد البدء في هذا المشروع، والعمل بشكل مستقبلي على صنع نسخة إضافية للأطفال من جميع منتجاتنا. هؤلاء الأطفال هم المستقبل، لماذا لا نعطيهم الأدوات للسماح لهم باستكمال الطريق إلى ما هو أفضل “.

منتجات جوجل مستقبل أطفال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جوجل تقدم اصدارات صديقة للأطفال من منتجاتها

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول