جنون البعض


أصيب البعض بجنون البحث عن الشهرة، وأصبحوا يتخبطون في عالم لم تعد فيه القواعد والأنظمة سارية المفعول ..


فعندما تسمع عن كتاب ذاع صيته في أرجاء الوطن إعلم بأنه كسر الحواجز والخطوط المتعارف عليها وسيأتي بعده شخص دفعه الحسد وجعله يفوق نهج من سبقه في التجاوز دون أن تكون هناك قيمة أدبية وإنما عبارات فاحشة مغلفة باسم حرية الرأي ..

كما هي حال المقالات التي تهاجم رجال الدين والتي لم تظهر إلا بعدما انطف بريق الروايات الماجنة .

وأصبحت خطوات الشهرة تدفع بهم نحو مخالفة الرأي العام والسباحة عكس التيار والتغريد خارج السرب كي يلفتوا الأنظار إليهم من خلال زعزعة القوانين الإسلامية و العادات والتقاليد التي نشأنا عليها ..

فقد هوجم الدين ورجاله من بعض المؤلفين والصحفيين الذين جعلوهم مقيدين الحريات، وهاضمين حقوق المرأة، وناصرين الرجال على النساء، وقامعين كل ما هو جديد، وسدا منيعا في وجه نهر التطور والتقدم وسبباً لكل مشكلة تحدث في العالم كالتفجيرات الإرهابية التي الصقه الغرب بالمسلمين، لتكون بطاقة العبور لأي مكان يريدون احتلاله وسلب ثرواته.

وقد وجد الغرب في هؤلاء المطبلين ضالتهم المنشودة في ترديد شعاراتهم وإثبات نظرياتهم الزائفة من خلال أقلامهم التي تصور لعامة الشعب بأن السلطة إن اعتلاها المتدينين سيعيدون الركب إلى زمن الجاهلية و سيكون حال الناس في شقاء ، والبعض يصدقهم دون أن يعلموا بأنهم مجرد صدى لأصوات حاقدة باحثين عن الشهرة ومخالفين لأهل السنة والجماعة

بقلم / ابو هديب

 

الايميل


تابعوا جديد شبكة أبونواف على فيس بوك وتويتر

   


تعليقات 2

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جنون البعض

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول