..:: جنة جنة جنة .. جنة يا وطنا ::..


يسعـد لي هالمسااااااااااااا /
هلا والله وغلا /
هلا بأحـلى قـروووووووبــ /
وهلا بأحـلى أعـضاااااااااء /
أتمنى أن الجميع بألف عااااااااافيه … وألف صحـهـ / ….

/

/

/

قـبل فتـره بسيطه … سوينا فعـاليه في منتدى المايسترو …

وكـانت نتائجها جـدا راااااااائعـهـ ،،،
وحـبيت أخـواني في قـروب أبو نواف … أنهم يستفيدون من نتائج هالفعـاليهـ ،،،
الفعـاليه كانت عن جـمع المعـلومات السياحيه … من …
أوتيلات ، كـوفيات ، مطـاعـم ، شقـق فنـدقيه ، اماكن سياحـيه ، فنادق / <<< نفس الاوتيلات يا بو /
وكانت لمنطقه الرياض + المنطقه الشرقيه + المنطقه الغـربيه + المنطقه الجـنوبيه
وجـمعـنا كل هالمعـلومات في ملفات PDF … تـقدر تنزلها وتقراها وتاخذ كل المعـلومات اللي تبي …

من ضمن المعـلومات اللي راح تشوفها …
مثلا الأوتيلات والكوفيات … حـطينا أرقام تلفوناتهم … خريطه الوصول لهم … اسعـار الفنادق … ( اللي ضبط الملفات كلمو الفندق واخذو الاسعـار )
والكـثير الكـثير من المعـلومات اللي راح تفيدكم ان شاء الله …
حـبينا هالملفات ما توقـف عندنا بس … حـبينا يكون لها انتشار كبير في اكبر شريحـه …

لأن ودنا والله الكل الكل الكل يستفيد ….
سواء من سكان هالمناطق …. أو غـيرهمــ …
وهذه هي الملفات …
/


/
326 صفحــهـ . .
/


/
56 صفحـــهـ . .
/


/
190 صفحــــــهـ . .
/


/
124 صفحـــهـ . .
/


لا تـنـسو الدعـاء الصالح لكـل من شارك في تجـهـيز هذه الملفات …
وتـرقـبو منا كل جـديد ،،،
دمتم بكاااااااااامل عافيتـكـمــ ،،،
دمتم بكل ود ،،،
لـكـ أنتـ /ــ … مو لغـيركـ ،،،

المايسترو ،،،
WwW.Al-Maistro.Com


تعليقات 96

  1. مشكور ع جهودك وجهوود الاعضاء عندك .. وفعلا شي يشكر عليه .. وكنت محتاجه في موقعى .. دليل زائر يعطيك الف عاافيه .. << بس وش فيه الموقع مسجلنى باسم غير البشرر خخخخخخخخخخخخخ

  2. ماشاء الله جزاكم الله خير لجميع العاملين في هذه الكتب الي راح تخدم طبقه كبيره

  3. مبروووك خيتووو ع الفوووز عاااد هي قرووب الشررقيهـ يسلمووو المايستررروووووو 🙂 مبروك خيتو مره ثاني يور سستر الصووغيره ض1

  4. 😀 شكرا يا مايسترو مواضيعك تجنن ونستنى الجديد والمزيد منك والله يقويك وسلامتك:>

  5. المنااااااااطق الشمالية اظنها من المملكة ولا انا غلطااااااااااااااااااان ,, . . . . . . .

  6. مبــــدع يا مايستــــروو …ما اقوووول غيرررر ربي يسعدك ..وياريت ماتقطع القروووووب وتحاول تتحفناااا دايم .. متابعييينك من خلاله

  7. جهد قليل عليه كلمة روعه الله يعطيك العافية ياااااااااااارب ويبارك باعمالك ووقتك وجهدك تسلم دمت بخير دائما وابدا

  8. طيب كيف احمله والا افتحه 🙁 من جد مو عارفة >>> من جد احراج الي يعرف لايبخل علينا

  9. 11 ياسر2000 زائر 86107 عفوااااااا 05/08/2009 01:52:24 المنااااااااطق الشمالية اظنها من المملكة ولا انا غلطااااااااااااااااااان ,, 0000000000000000000000000 صوتي مع صوتك اخوي

  10. من زينها المنطقة الشمالية علشان يحطها :$ شُكراً لك , انجاز رائع وممتاز جداً 8)

  11. صراحه هذا هو تعريف الأبداع شغل نظيف ومرتب اهنيك والله اهنيك واشوفها فرصه اشكرك من كل قلبي على موضوعك العام الماضي عن سويسرا وفرنسا استفدنا من موضوع كثيييير حتى ان اللي معي قال ياخي موب لازم نقلد المايسترو في كل شي:$ لأني تبي الصدق امتحنته كل شوي اقول المايسترو جا هنا المايستروا راح لهناك:D تسلم يدينك ويدين اللي ادهروا معاك والله لايحرمكم الأجر

  12. اهلين خيو بندر … اكثر يشي يفرح الانسان … انك تستطيع تخدمهم بامر يهمهم .. الحمدالله ان الملفات نالت اعجاب قروب ابو نواف .. وعاد الله الله بملف الشرقيه … اقروووه زين خاصه قسم المطاعم والكفيات 😀 ههههههههههههه مشكور خيو مايسترو اختك عذبه

  13. الف الف الف شكر لكـ خيو بصررراحة موضووع في الصميمـ8) … ربي لا يحرمكمـ الاجر ولكـ من كان له بصمة قي الموضوع …. حميل باذن الله … خيتو دلوعة اهلها … طريقة التحميل : اضغطي على صورة الكتاب المراد تحميله .. ورح يبدا التحميل باذن الله … اتمنى ان الشرح واضح >>> مسوية اني تكلفت :$

  14. ماااااااااايستروا ابيك بكلمة راس ! B تـراك فرحتني قلت الحين مايسترو عقل وقال بيسووي تقرير عن وطنـا وديرتنا بدال ماهو كل شووي شااااقح بباريس وللندن وجيبوتي هع :$ مير عمل جبااااااااااااااااار وانا اختك .. لاهنتـوا

  15. ياااااااااااااااااااااااااااي شو هيدا بيعقدو يسلمو خيوه ماسيتروو على جهودك:D

  16. الله يعطيك العافية ويبارك في جهودك وجهودالعاملين معك شئ جميـــــــــــــل جداً … الله يوفقك في الدنيا والآخره الأخت <دلوعه أهلها> عشان تفتحيه :: كلك الماوس يمين ثم حفظ الهدف باسم … بالتوفيق 8)

  17. مجهود خورااااااااااااااافي الله لا يحرمكم أجره ليتك وثقت أسماء الجنود المجهولين اللي وراء هالإنجاز لا لشيء .. إلا لأنه يستحقون ( شكرا ) بحجم هذا العمل الوطني الخلاق.. والله انكم تستحقون وسام الملك .. وصلوها لبو متعب ,, وهو خير من يقدركم

  18. مشكور يالمايستور انت والي معك ولاهنتو وماقصرتو بيض الله وجيهكم والله انكم ابرك من هيئة السياحة وياليت الكل يفيد ويستفيد

  19. بصراحه شغل ما هو سهل ما املك الا ان اقول الله يعطيك العافية صراحه قمممممممه

  20. مايسترو من روعة العمل مو قادر اعبر بس كل اللي اقدر اقوله مشكور مشكور مشكور من كل قلبي سواء لك او اللي ساعدوك على انجاز هذا العمل الكبير تحياتي

  21. شكرا لكم اخي … عمل جبار ان شاء الله الكل يستفيد منه ..لكن حبذا لو ذكرت اسماء المشاركين في اعداد هذا المجهود .. لكم كل الشكر فردا فردا .. :):)

  22. ماشاء الله 😀 مجهود رائع بل يفوق الروعه والوصف جزاكم الله كل خير الله يكثر من امثالكم ساهمتم من أجل المملكه بشيء << ماذا عني ماذا قدمت 🙁 ماقول غير الله يرضى عنكم دنيا وآخره

  23. المايسترو يعطيك العافيه ,, ماقصرت وان شاء الله الكل يستفيد منها ونقول بصوت واحد محلاك يالشرقيه < خلاص خلصت الشسمه B

  24. مشكورين والله يعطيكم العااافيه مجهود تشكرووون عليه ,,, وصرااااااااااااااااحه قمة في الأبداع مبدعين يافريق القرووووووووب

  25. والله ابداااااااااااع ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور:$:$:$:$

  26. ماشوف ملفات البي دي اف ؟؟؟ناسينها والا شايلينها؟ ضغطنا ع الصوره فتح لنا هالموضوع يعني طارت الملفات؟

  27. تسلممممم يالمايسترو ولاتحرمنا مواضيعط المميزهـ مالك الا الدعاء الصالح 8)

  28. من يريد تحميل الملفات .. يضغط على صورة الكتاب في الموضوع هنا .. وليس في نفس الرساله التي وصلت على الايميل .. < متحمسه ودها الكل يقرا الكتب 😀

  29. :: ماشاء الله .. الله يعطيك العافيه المايسترو = ) بجـد هالفعاليه كانت غـيـرررر (l) .. وان شاء الله تكون لها فايده = ) … ماقصرت .. دلوعة ماما – عضو من اعضاء قروب الشرقيه الجـميل =p ::

  30. رائع بل يفوق الروعه والوصف جزاكم الله كل خير الله يكثر من امثالكم ساهمتم من أجل المملكه بشيء << ماذا عني ماذا قدمت

  31. يع يعطيكم العافية 🙂 بس ترى زعلان عليكم لأن المنطقة الشمالية مالها طاري على العموم يمكنكم التواصل معي وغمدادكم بالصور والمعلومات إذا حبيتو

  32. المايسترووو الله يجزاكم الخير ويعطيكم العافيه على هالكتاااب اللي فعلا كنت ابحث عنه تشكرااااااات يا أفندم :$

  33. تسلم يمناك فعلا جنان ( بلادي وان جارت على عزيزة واهلى وان شح علي كرام)

  34. / يعطيك العأفيه المايسترو . . والله ماقصرت . . وبـ الفعل كانت مسابقه ولا اروع . . وانبسطت فيها كثير . . =) وان شاءالله الكل يستفيد منها . . =) ٌReMoo – عضوه من اعضاء قروب الريااض . . =$

  35. تستاهل كل خيـــــــــــر الله يجزاك الجنة ومن معاك على المجهوووود الجبار جدااا :$:$:$

  36. وين يامايسترو القصيم والشمال طلعتهم من السعودية B لا لا لا لا لا لا لا لازم ترجعهن يالله حطهن هالحين:$

  37. ماشاء الله عليك … وربي مبدع وتحفه كل شغلك مع اني ساكنة بالرياض .. بس فيها اشياء كثييير ما كنت اعرفها ! واكثر شي حبيته ( الماب ) للمحلات << تنفع للي ما يعرفون يوصفون زيي واكيييد بحمل باقي المناطق ~ يعطيك الف عافيه

  38. ارجوا منكم اتباع الخطوات التاليه <<< شبح الاختبارات ما انزاح منه 🙂 نبدأ بسم الله 1- الذهاب للكتاب الذي تريده 2- ثم الضغط على الصورة كليك يمين 3- ثم حفظ الهدف بأسم 4- وبس خلاص انتهينا ( لحظه لحظه ) شنهو يعني انتهينا <<< سموا عليه احب اشكر كل جندي قام بهذا العمل الجبار خدمتً لوطنه وعلى رأسهم الاخ مايستروا

  39. عسسسسسساك على القووه اخوي مجهود رائع ولو تنزلونه كتابه او دليل سياحي .. والمثل يقول اهل مكه ادراء بشعابها< مدري صح ولا خطا الموهم تقبل تحياتي

  40. ما شاء الله تبارك الرحمن رااائع مجهودكم حلو اللي يسخر طاقاته بشي مفيد الله يجزاك الجنة عيني عليكم باردة بس ياليت لو كتبتوا الأسماء الصريحة للشباب اللي ساعدوكم

  41. كل الشكر والتقدير لمن قام بهذا العمل الرائع واعتبره دليل مصغر عن المملكة استفيد منه خلال سفري القادم لربوع المملكة

  42. والله مجهود جبار وصعب ، اهنيك أخوي المايسترو واهني كل من شاركك في اخراج الموضوع بهذه الصوره ، الله يجزاكم خير ويجعله في ميزان حسناتكم ..

  43. ياناس كل واحد فينا يتمنى يتسيح في ديرته وبين اهله بس والله على الوضع الحالي والاسعار اللي هدت حيل الاسر وخلتهم ينطقون في بيوتهم ولا يتحركون شبر انصح الجميع يروحون برا ويتمشون ويغيرون جو وومناظر لا وباسعار والله مقاربه جدا جدا للي في الداخل . الحين ابي اعرف فنادق جده والطائف وابها ولا ماليزيا والله انها بنفس القيمه بس فرررررق

  44. الله يعطيك العافية الحقيقة مجهود جبار تشكر عليه وين هيئية التطوير و السياحة عنه

  45. سلام عليكم ازفه من قلوب اهل الشمال وهم ماخذين بالخاطر منكم:)يعني كل المناطق ذكرت الا المنطقه الشماليه يعني وش السبب ابغا اعرف الشمال والله فيها جو خيال وفيها قلوب طيبه وفيها كل خير لكن بعتبر هذا ماهو متعمد منكم بعتبره نسيان لكن اود منكم وبكل تقدير الاهتمام بهذا الموضوع اخـــــــــــــوكم وخاطره مشاركتكم

  46. :: :: :: يسعـد لي هالمساااااا ،،، هلا والله وغلا ،،، تسلم يدين كل من علق ع الموضوع … او حتى بس قرأهـ ،،، بخصوص المنطقه الشماليه … كان ودنا نشملها في التقارير … لكن للاسف ما كان عندنا اعضاء من هناك ، لأن الفكره أن كل واحد ادرى بالمنطقه اللي هو فيها … وممكن يتكلم عنها بإسهاب <<< ( قويه بإسهاب .. هذا وانا شسمه :$ .. لا وحاط همزه تحت السطر ) … وبخصوص فتح الملفات … ابد تقدر تفتحها عن طريق برنامج الأكروبات … والشكر طبعا لكل عضو من عندنا ضبط هالتقارير … وكان ودي أذكر اسمهم واحد واحد …. لكن لا تنسونهم من صالح دعاااااااااءكمـ ،،، ودمتم بكامل عافيتكـمـ ،،، دمتم بكل ود ،، ( ورده زرقاء عمبتتحـرك فوأ وتيحـيت ) :: :: ::

  47. الله يعطيك الف عافيه على الموضوع الحلو ذ1 بس يا ريت يكون فيه دليل للشمال وعلى فكره أنا من الشمال واي خدمه ترانا تحت أمرك باللي تبيه تحياتي وتقديري لك ,,,,

  48. :D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D مساء/صباح/الخير أحبتي لكم في القلب حب لو علمتوه لعجزتو أن توفني حبي لكم والسلام عليكم نراكم على خير أن شاء الله

  49. مساء/صباح/الخير أحبتي لكم في القلب حب لو علمتوه لعجزتو أن توفني حبي لكم والسلام عليكم نراكم على خير أن شاء الله :D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D

  50. الميستروو بصراحه ماقصرت وكثر الله خيرك بصراحه كتب رائعه ومفيده وتشكرون علي هالجهود والمفروض يكون هناك مكافاة لكل من قام على هذا العمل لكي ويكون هناك مكافاة لكل من يبدع ليفيد ابناء وطنه

  51. مين الي يقول تقرير عن القصيم :~ !! ما به شي يوسع الصدر إلّا أهله والمزارع 8) ! أمّا الفنادق والكافي و المطاعم ما عندك أحد إلا الموفنبيك فرحين به !! إلّا تسان الاستراحات الي منثورة بالقصيم نثر كـ الثّمامة بالرياض :$

  52. تسلم يدك اخوي المايسترو على هالطرح التميز ولكن عتبي هو ان منطقه الشمال كامله تم هضم حقها اتمنى انك ادرجتها بموضوعك هذا اتمنى اعاده النظر بهذا الموضوع

  53. يآآآآآي وربي روووعه 😀 تسلم يدينك خيووو المآيستروووو بصرآحه شي خوقآآآآآآآآقي B لآ عدمنآآآك

  54. تسلم اخوووي على هالتجميييع كلمة شكرا قلييل في حققك وتسااعد على السياحة داخل المملكة

  55. موضوع رائع جدا جدا لكن لاحظت ان هناك بعض الاخطاء او بعض القصور في المعلومات او انها معلومات قديمة وتحتاج الى تحديث والمثال على ذلك المعلومات المقدمة عن منطقة الباحة فيها كثير من الاخطاء اتمنى تحديث المعلومات باستمرار حتى يبقى الجهد متواصل ومثمر ونافع باذن الله .

  56. تستاهل خمس نجوم … على هذا العمل الجبار … بارك الله في كل من انجح هذا العمل … الجنوبي

  57. مشكووور يا مايسترو عالجهد الجبااار.. بصراحه اول مره اعرف الرياض فيها كل دي الفنادق ,, دمتم بخير..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

..:: جنة جنة جنة .. جنة يا وطنا ::..

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول