جمال البطاريق في جزيرة جورجيا الجنوبية


بطاريق 4

توجد البطاريق بوفرة في الجزيرة، إذ لم يتم اصطيادها منذ زمن

تحدى مصور أمريكي ظروف البرد الشديد من أجل التقاط صور لآلاف من البطاريق التي تتجمع سوية في جزيرة جورجيا الجنوبية في القارة القطبية الجنوبية. مايك جونسون، من فلوريدا، شارك مجموعة من المصورين رحلة استكشافية إلى جزيرة جورجيا الجنوبية. والتقط المصور لقطات للعدد الذي لا يصدق من البطاريق في أجمل المعالم الطبيعية للجزيرة.

بطاريق

وتضم الجزيرة ثلاث مستعمرات للبطاريق، ويقول المصور أنه كان محظوظًا لرؤية البطاريق الصغيرة، ومواليدها في مشهد رائع لا يُصدق. توجد البطاريق، والفقمات بشكل وفير في الجزيرة؛ إذا لم يتم اصطيادها منذ وقت طويل. تتبع جزيرة جورجيا الجنوبية للمملكة المتحدة كجزء من أقاليم ما وراء البحار البريطانية في جنوب المحيط الأطلسي.

اقرأ أيضًا: البطريق الروبوت، جاسوس آلي لدراسة حياة البطاريق

فقمة

ويتكون الإقليم من مجموعتين من الجزر، الأولى: جورجيا الجنوبية، والثانية: جزيرة ساندويتش، إجمالي مساحة الأرض 3,903 كيلومتر مربع . وعلى الرغم من وجود مجموعة واسعة وأعداد متنوعة من الطيور، والحياة البحرية إلى جانب المناظر الطبيعية الجميلة، لكن موقع جزيرة جورجيا الجنوبية النائي، وصعوبة الوصول إليها يجعلها وجهة سياحية نادرة للسياح.

لا يوجد سكان أصليون على أي من هذه الجزر، يعيش فيها موظفو الحكومة البريطانية، ونائب مدير مكتب البريد، وعلماء، وموظفو الدعم من المسح البريطاني للقارة القطبية الجنوبية، والعاملون في محطات علمية في جزيرة بيرد.

جورجيا الجنوبية2

جزيرة جورجيا الجنوبية3
البطاريق جزيرة جورجيا الجنوبية 2
بطاريق 5
بطاريق 3

بطاريق 2

جزيرة جورجيا الجنوبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جمال البطاريق في جزيرة جورجيا الجنوبية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول