تعليقات 25

  1. هذي نهاية اللي دايم يشتري كل شي صيني :$ اخوي ورقــــــــة بلوت انت انسان مبدع تحياتي لك

  2. أرجــو الأبتعاد عن الصناعه الصينيه والصيني وصيني لو صار تجميع ههههههههههه :$:D

  3. انة شي جميل ان تمشي ويصقط على راسك جسر ياله من شعور جميل كلا ولاكن انة العلم اللذين يصنعه البشر فالله يخلق دجاجه من بيضة وبيضة من دجاجه يالله من طعم مذهل وصدق الله القائل ان مع العسر يسرا .. فسبحان الله الية ترجون واللمملكة دولة كبيرة فيها بترول والسلام عليكم

  4. ابو ريان العواجي زائر 73273 ممتع 26/05/2009 07:46:41 انة شي جميل ان تمشي ويصقط على راسك جسر ياله من شعور جميل كلا ولاكن انة العلم اللذين يصنعه البشر فالله يخلق دجاجه من بيضة وبيضة من دجاجه يالله من طعم مذهل وصدق الله القائل ان مع العسر يسرا .. فسبحان الله الية ترجون واللمملكة دولة كبيرة فيها بترول والسلام عليكم ——————————————————- وش تخربط انت ؟؟؟

  5. ابو ريان العواجي زائر 73273 ممتع 26/05/2009 07:46:41 انة شي جميل ان تمشي ويصقط على راسك جسر ياله من شعور جميل كلا ولاكن انة العلم اللذين يصنعه البشر فالله يخلق دجاجه من بيضة وبيضة من دجاجه يالله من طعم مذهل وصدق الله القائل ان مع العسر يسرا .. فسبحان الله الية ترجون واللمملكة دولة كبيرة فيها بترول والسلام عليكم ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ خيرها بغيرها والله يزيدك ويثبتك الف مبروك عظم الله اجرك احسنت يا اخي وانا كذالك اوافقك الرأي ياله من طعم لذيذ وفلسطين دولة محتله لعنة الله على اليهود الخنازير انفلونزا شديده وعليكم السلام والرحمه :$:$

  6. وش يقول المثل ما عندنا لكن امس اشتريت ملوخية من عند البنشري عشان نسوي بأعوادها جسور تعويضيه في الصين

  7. الله يستر والان جايين يسوون قطار عندنا لا يكون نفس الشركة بس خخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يعينهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جسر صيني وعليكم الحساب

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول