جرائم إطلاق نار “بريئة”


ارتكب أمريكيون جرائم بريئة عندما أطلقوا النار على أنفسهم على طريق الخطأ ! ونسرد لكم بإختصار قصة هؤلاء الذين كانوا إما مواطنين عاديين أو رجال شرطة :

1- شرطي يطلق النار في غير وقت الدوام:

أطلق شرطي أميركي، 25 عاما، النار على نفسه عن طريق الخطأ في غير وقت الدوام، ويظهر الفيديو التالي المواطن داريل جيوت وهو يتحدث الى زوجته في المصعد. كما ترون، أخرج المسدس من المحفظة لمدة قصيرة وعندما أراد أن يعيده أصاب بطنه. جيوت أصيب بجروح متوسطة ولم تتهدد حياته نتيجة لها.

أطلق النار على نفسه

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&x-yt-ts=1422327029&v=G1_7g3PcvD0&x-yt-cl=84838260

2- كلب يطلق النار على مربيه:

تسبب كلب في إطلاق النار على صاحبه وهو المواطن جريجوري لانر، 35 عاما، من فلوريدا، وذلك بينما كان يقود شاحنته الصغيرة. اقترب الكلب من مسدس كان على أرضية المركبة و أطلق النار عن طريق الخطأ، وأصيب لانر بجروح بسيطة في قدمه.

أطلق النار على نفسه

3- أصاب نفسه مرتين:

المسؤول الأميركي في الشرطة ديفيد كاونسلر أطلق النار على نفسه مرتين من غير قصد. المرة الأولى عام 1999 عندما كان ديفيد ينظف مسدسه، و في 2014، أصاب رجل الشرطة نفسه بينما كان في أحد محلات بيع الأسلحة حيث احتك المسدس من عيار 40 بقميصه الثقيل وتسبب بالإطلاق. الجروح كانت بسيطة فلم تستدعي أن يقله أحد إلى المستشفى بل ذهب بنفسه.

أطلق النار على نفسه

 4- بينما كان ينظف بندقيته:

لاعب كرة القاعدة السابق جوز كانسيكو أصاب إصبعه الأوسط وهو ينظف سلاحه. لم يكن كانسيكو يعلم أن البندقية محشوة بالرصاص. الأطباء قالوا أن الإصابة في أسفل الإصبع، ما يعني أن المصاب لن يتمكن من استعمال إصبعه بعد ذلك.

 5- أثناء محاولة سطو:

اللص من كاليفورنيا دونيلو نويلز حاول سرقة محطة للغاز تحت تهديد السلاح. عندما دخل الى المحطة،  أمر الجميع بالانبطاح أرضا و سأل أحدهم بأن يفتح له خزنة المال، لكنه أصاب رجله عن طريق الخطأ. و توجه اللص الى بيت صديقه القريب و ألقت الشرطة القبض عليه وتلقى إتهامات بالسرقة و حمل السلاح.

أطلق النار على نفسه

6- أثناء محاولته تخويف أصدقائه:

حاول مراق من كاليفورنيا تخويف صديقته السابقة وصديقها الجديد، بعد أن لاحظ سيارة صديقته السابقة متوقفة بالقرب منه، أخرج هذا الأميركي بندقية عيار 22 وأطلقوا نحو رصاصات في الهواء وأصاب ساقه عندما علق الزناد، كما ذكرت الشرطة. و واجه المراهق، الذي لم يعرف اسمه، تهمة تعريض الجمهور للخطر في محكمة الأحداث.

أطلق النار على نفسه

7- أصاب نفسه ببندقية منزلية الصنع:

داك ريد، البالغ 23 عاما والعضو في عصابة Norteno أدخل المستشفى بعد ما تم تصويره وهو يعبث بمسدس صنعه في بيته، حيث أطلق عن طريق الخطأ رصاصة عيار 12 على وجهه.

وقال المحققون إن المسدس مصنوع من الأنابيب البلاستيكية، وتسببت الرصاصة بجروح في خد ريد الأيسر و جفنه ويده اليسرى. واتهم الأميركي بحيازة بندقية و أكثر من 3 غرامات من مادة ميث meth المخدرة.

أطلق النار على نفسه

8- قتل نفسه أثناء التقاط سيلفي:

قال أحد أصدقاء الضحية أوسكار أوتيرو أغيلار البالغ من العمر 21 عاما أنه كان يشرب الكحول مع أصدقائه في حانة Medero، شمال مكسيكو سيتي، عندما وقع الحادث. وأضاف أنه أوسكار لم يكن يدرك أن البندقية مليئة بالرصاص عندما أراد أن يأخذ سيلفي إلى جانبها. بعد الإصابة، وصل أوسكار إلى المستشفى ميتاً.

أطلق النار على نفسه

9- أطلق النار على نفسه أثناء القيادة في حالة غضب

ريتشارد كولز، البالغ36 عاما كان يقود المركبة نحو أورلاندو، في ولاية فلوريدا، عندما أطلق النار على ساقه عن طريق الخطأ في ساقه أثناء مشاجرة مع زميله الجالس إلى جانبه. الغريب في الموضوع أن الأطباء قالوا بأن كولز مات نتيجة الشعور بالإحراج، فلم تكون الإصابة بليغة.
أطلق النار على نفسه

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جرائم إطلاق نار “بريئة”

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول