جديد التقنية في أسبوع: الإتصالات السعودية تطلق هوية تسويقية جديدة


الإتصالات السعودية تطلق شعارها الجديد

الإتصالات

قدمت شركة الإتصالات السعودية شعارها الجديد و الذي يشكل جزء من هوية تسويقية و دعائية أعتمدتها الشركة مؤخرا الى جانب إقرار مسمى STC ليحل مكان الاتصالات السعودية بشكل رسمي. الخطوة جاءت فيما وصفته الشركة بخطوة تتماشى مع إنطلاقها نحو العالمية بعد قيام الشركة بالتوسع و المشاركة في أعمال في أسواق اندونيسيا, ماليزيا, تركيا, جنوب افريقيا و الكويت.

أعلنت الشركة كذلك خلال مؤتمر عقد بغرض إطلاق هذة الهوية التسويقية الجديدة عن نيتها إطلاق شركة خاصة بالمحتوى للرسائل القصيرة SMS و خدمات الوسائط و غيرها من خدمات المحتوى و الوسائط المتعددة.


HTC تطرح Touch Pro رسميا في المنطقة العربية

HTC

الآن يمكن لمحبي أجهزة HTC الحصول على وحدة من هاتف الشركة الجديد Touch Pro بشكل رسمي في المنطقة العربية. الجهاز يصدر بدء من الآن مع موزعي الشركة بسعر رسمي يقدر ب3499 درهم إماراتي أو ما يوازي 953$ تقريبا. جدير بالذكر أن بعض المتاجر كانت قد عرضت الهاتف للبيع بالفعل في المنطقة العربية و لكن عبر الحصول على وحدات من الهاتف من الأسواق الأوروبية التي صدر بها الهاتف بعد الكشف عنه مباشرة.


 اتش بي تخاطب الفتيات بحاسبات محمولة مصممة لتحل محل حقائب اليد

اتش

مخاطبة اهتمامات الفتيات و احتياجاتهم ربما تكون واحدة من الطرق الجيدة لزيادة أسهم المنتجات الإلكترونية في جذب فئات أكثر من المستخدمين, و بالسير على تلك الخطى تحركت HP للتعاقد مع مصممي ملابس لتنتج هذا الحاسب الجديد الصديق للفتيات و الذي أسمته HP Digital Clutch.

هذا الحاسب يعتقد أنه نسخة معدلة من الحاسب المدمج HP Mini-Note و يقدم شاشة عرض بقياس 10 إنشات و معالج Intel Atom و لم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل فيما يتعلق بالمواصفات الفنية الأخرى المنتظرة و إن كنت أتوقع بالنظر الى هذة المواصفات أن نرى بالفعل شئ شبيه بالMini-Note من حيث السعر المنخفض و هو خيار صحيح بكل تأكيد حيث أن الحجم المدمج سيزيد من جاذبية هذا الحاسب للنساء.

HP Digital Clutch و المصمم ليبدو كحقيبة يد صغيرة للنساء يصدر مطلع العام المقبل بسعر لم يتم تحديده بعد .. 

 ATI Radeon HD 4600, ايه ام دي تعد بمعالجات رسوميات بأسعار في متناول الجميع

ATI

أطلقت AMD السلسلة الجديدة من معالجات الرسوميات ATI Radeon HD 4600 و التي تتكون في الوقت الحالي من منتجين هما ATI Radeon HD 4650 و ATI Radeon HD 4670 و هي موجهة للمستخدم التقليدي الذي يبحث عن أداء مميز بسعر مناسب و ليس للاعبين المحترفين. هذة السلسلة الجديدة من معالجات الجرافيكس تدعم الألعاب التي تعتمد على Direct X 10.1 كما تدعم الفيديو عالي التحديد بشكل كامل و تأتي باستهلاك منخفض من الطاقة تصفه الشركة بأنه يقل عن الاستهلاك الكهربائي لمصباح كهربائي تقليدي.

ATI Radeon HD 4670 يقدم ذاكرة عشوائية 512MB GDDR3 و يصدر بسعر 79$ بدء من اليوم, أما ATI Radeon HD 4650 فيقدم ذاكرة عشوائية 512MB GDDR2 و يصدر بسعر 69$ و ينتظر أن يظهر في وقت لاحق هذا الشهر نسخة أخرى من المنتج الأول بذاكرة عشوائية 1GB GDDR3.

AMD تعول بدون أدنى شك على السعر المنخفض و الذي يقل عن 100$ لهذة المعالجات الرسومية الحديثة للحصول على حصة أكبر في السوق خاصة في فئة المستخدم التقليدي الباحث عن أداء مميز بسعر مناسب.


 سوني تطلق Alpha A900 DSLR بدقة 24.6 ميجا بكسل

سوني

أطلقت Sony كاميرا المحترفين الرقمية Alpha A900 DSLR بشكل رسمي بمستشعر تبلغ دقته 24.6 ميجا بكسل. الكاميرا الجديدة تملك حساسية ضوئية ISO 6400, القدرة على تصوير حتى 5 لقطات في الثانية, معالجان للصور من النوع BIONZ و شاشة خلفية بقياس 3 إنشات.

كاميرا Sony الجديدة تدعم استخدام نوعين من بطاقات الذاكرة في آن معا هما Memory Stick Duo و CF card و تصدر الشهر القادم بسعر 3000$ و يصدر معها في التوقيت ذاته مجموعة جديدة من العدسات الإحترافية.


 HTC Touch HD يظهر للعيان

 HTC

أظهرت HTC بشكل رسمي عبر موقعها أحدث الإضافات لخط هواتفها الذكية, هاتف Touch HD الجديد. الهاتف كما يبدو واضحا للوهلة الأولى يتميز بشاشة عرض عالية النقاء, عالية الجودة بقياس 3.8 إنش و بدقة عرض WVGA 480×800 بكسل. Touch HD يدعم الجيل الثالث و بروتوكولات HSDPA كما يدعم تقنيات الإتصال عبر البلوتوث و الWiFi.

الهاتف مزود بنظام تشغيل Windows Mobile 6.1 مدعم بواجهة HTC المطورة التي رأيناها سابقا في أجهزةTouch Diamond و Touch Pro, كما أنه معد بنظام ملاحة مدمج يعتمد على خرائط Google Maps. لمحبي التصوير الرقمي, فقد زودت HTC هاتفها الجديد بكاميراتان أمامية بجودة تصوير VGA للمكالمات المرئية و خلفية بدقة 5 ميجا بكسل للتصوير الرقمي.

على صعيد المواصفات الفنية تبلغ الذاكرة العشوائية RAM لهذا الجهاز 288Mb فيما وصلت ذاكرة الROM الى 512Mb. الهاتف يقدم كذلك 4 أزرار ثابتة تعمل باللمس للتعامل مع المكالمات و العودة للقائمة الرئيسية.

لا يوجد حديث عن الوقت أو السعر المنتظر لهذا الهاتف الذي يبلغ سمكه 12 ميلليمتر.


وكل اسبوع لنا لقاء بجديد التقنية ان شاء الله مع


تعليقات 6

  1. روعة بس المفروض يوزعون ببلاش عشان الله يطرح ليهم فيه البركة يعطوني أنا بس عينةمن كل جهاز وراح أخبر الجميع عن هذه التقنية وجمالها وروعة استخدامها تكفون عينه بس ببلاش:$:(:o:D

  2. الشعار احس انه ملفق ههههه والي يقول ان الشعار عادي ما عنده سالفه لأن الشعار بصراحه قله حيا مو شعار سلام

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد التقنية في أسبوع: الإتصالات السعودية تطلق هوية تسويقية جديدة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول