جديد الأسواق: عسل النحل بالفلفل الحار


هل أنت من محبي عسل النحل ؟ إن كنت كذلك فتستطيع اليوم تناوله بمذاق مختلف عن الذي اعتدت عليه. فانتشر عسل النحل بمذاق الفلفل الحار انتشارًا واسعًا منذ أن ظهر في “بروكلين” في نيوريورك، حيث تنتجه شركتان، وهما: “Bees Knees” و “Mike’s Hot Honey”. ويمكن استخدام العسل الحار مع أطعمة متنوعة سواء مع الحلويات أو الموالح، على سبيل المثال: مع البيتزا، والجبن، والخبز المحمص، الخضروات، أو حتى مع الآيس كريم.

عسل النحل

ويمكن وضع رشة خفيفة منه على السلطة، أو المقرمشات، والأهم أنه يمكن إضافته إلى المشروبات الساخنة في أوقات الشتاء خاصة مع انتشار عدوى الإنفلونزا. ويتميز عسل “Bees Knees” الحار بوجود شطة حقيقية موجودة داخل الزجاجة، وهو حار جدًا. ويتوفر هذا النوع الجديد من العسل في بعض متاجر الولايات المتحدة كتجربة أولية.

Hot Honey 

وقد ابتكر هذا العسل الجديد للشركتين عامل برازيلي في أحد المطاعم يُدعى “مايك كورتيز” من بروكلين في نيويورك. ويقول السيد كورتيز بأن العسل الحار موجود منذ سنوات في البرازيل. وقد استغرق كورتيز ثماني سنوات في ابتكار هذا النوع الجديد من العسل؛ كي يصل إلى الوصفة السرية، والتي تحتوي على مكونات أخرى غير العسل والفلفل الحار. واليوم يُباع هذا العسل بأسعار تتراوح ما بين 10 – 12$.

عسل النحل بالفلفل الحار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأسواق: عسل النحل بالفلفل الحار

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول