جاكيت لمحاربة غلاء أسعار أكياس البلاستيك


ترتفع الأسعار بشكل غير مسبوق في المتاجر في مختلف دول العالم، والغريب في الأمر أن أسعارًا معينة تفرض على أكياس الشراء في بعض منها، وقد اشتكى المتسوقون من غلائها، فما كان منهم إلا ابتكار طريقة تحارب ذلك. فسترة يمكن أن تحمل أكثر من 7 كيلوغرام من الحاجيات المختلفة بجيوبها الاثنين والعشرين عوضًا عن أكياس الشراء. “Bagket” حقيبة وجاكيت في ذات الوقت. يستخدمها المتسوقون لحمل الأغراض التي يشترونها من محلات البقالة في “غلاسكو” في أسكتلندا. يبلغ ثمن هذا الجاكيت غير العادي 112$.

جاكيت لمحاربة غلاء أسعار أكياس البلاستيك

ويمكن لها أن تحمل لترين من الحليب، لترًا من العصير، و750مل من المبيضات، وأغراض البقالة المختلفة، كالبيض، والتفاح، والحبوب، والزبدة. وقد تصميم هذا الجاكيت بشكل أساسي للمسافرين الذين يشتكون من غلاء أسعار حمولة الأمتعة والحقائب في المطارات بارتداء هذه السترة. لكن اليوم هناك أسبابًا تدفع المشترين لاستخدام هذا الجاكيت. فتفرض محلات البقالة والسوبرماركت في أسكتلندا رسومًا على استهلاك الزبائن لأكياس البلاستيك. كما وتفرض ذات الأموال على المستهلكين في إيرلندا الشمالية و “ويلز”.

Bagket
جاكيت لمحاربة غلاء أسعار أكياس البلاستيك

فيما تدرس بريطانيا هذا النظام، لتبدأ بتنفيذه في أكتوبر من العام القادم. وقد عبَّر بعض من استخدم الجاكيت عن شعوره بالراحة، حيث توجد جيوب محشية لتتحمل الأحمال المختلفة، كما وتوجد جيوب شبكية للاستخدامات المختلفة. وقالت المتحدثة باسم شركة “Bagket” بأن الشركة تشعر بالسعادة لاستخدام المتسوقين في حمل أمتعة البقالة. وقد تلقت الشركة تعليقات من المستخدمين عن فوائد الجاكيت، لكن استخدامها في أغراض البقالة كان الأهم.

جاكيت لمحاربة غلاء أسعار أكياس البلاستيك .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جاكيت لمحاربة غلاء أسعار أكياس البلاستيك

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول