تعليقات 18

  1. عيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب:D:D:D >>>>>>>اقول تلايطي بس ترى اسب نفسي ما اقصد احد خخخخخخخخخخخ

  2. ام ام ام الدششششره …)~~ هههههههه الله يرج مخك الله يرج مخك )~~ << وهـ بس ياليتني بدآآله ههههههههههههه كان شايف عجب العجــآآآب ههههه

  3. ابغا اعدمه بلمضغوط وعلانار هاديه على شان يتربا ويصير تيس محترم والله شكله مغري ومربرب لا تفهموني غلط اقصد التيس

  4. بلا والله من قلت الرجاااااال 0 التيس اخذ راااحته B ااااخر زمن صار حتى التيس 0 يقول انا وش ناقصني 0 كما قال المثل0 ظل تيس ولا ظل حيطه ههههههههههههههههاي

  5. هههههههههههههههههههه .. ايييه من جد وش هالانحراف .. استغفر الله ياربي ههههههه .. ثااانكس مستر ع البكـتشر < يمديك تقراها ؟ هع 😀

  6. <<<تشقلب ضحك:$ خخخخخخخ بقوه منحرف ويسلام على النظره بعد على جنب مو سهل والله بعدين لا تفهمون غلط مو منحرف يمكن يتامل في مخلوقات الله شاف ساق بشعر خخخخخخخ يعني شراب العائله:D

  7. ترا هذا عجل(ثور) مو تيس اتذكر اني شفته بالجريدة الخبر يقول انه مطيح صاحبته لاحظوا حركته و هاذي كانت ملابسها هو قلبها و هي عاد بالصور تضحك و الله العظيم بس جبيت اقولكم …….

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول