تويتر ينوي مضاربة الانستقرام من خلال تحديثه الجديد


هل ينوي أن يفعلها تويتر حقاً؟ هل يريد منافسة مملكة الانستقرام من خلال تحديثه الجديد؟ ربما لم تقم شركة تويتر بالإعلان بشكل صريح عن هذه المنافسة، ولكن بالفعل هذا ما اتضح من خلال تحديث تويتر الجديد، والذي تم إطلاقه يوم الثلاثاء 2 ديسمبر، على متجر أبل ومتجر الأندرويد، والذي تم تزويده بميزة التعديل على الصور مثل تلك التي توجد في الانستقرام، وذلك لمنح المستخدمين مزيد من التحكم في كيفية ظهور الصور التي يتم مشاركتها عبر تطبيق التواصل الاجتماعي twitter .

اقرأ المزيد : تويتر يبدأ في تتبع التطبيقات المحملة

تحديث تويتر الجديد

التحديث الجديد في تويتر

كان الهدف الأساسي من خلال هذا التحديث هو الوصول إلى درجة الكمال في جميع المزايا، وكانت عملية التعديل على الصور من خلال الفلاتر المتنوعة واحدة من أهم الوسائل التي أرادها تويتر أن تتوفر في تطبيقه.

يمكن لهذه الفلاتر التعديل على الصور قبل تحميلها إلى الشبكة، وبالتالي فإنها تظهر بألوان أجمل من السابق والعديد من مزايا التعديلات المتنوعة، ولكن الشيء الذي تفوق به تويتر على انستقرام من خلال هذه الأداة هو إمكانية التعديل على الصور حتى بعد نشرها على الموقع، وهذا ما يرجح كفة تويتر في هذه الميزة.

تعديل الصور في twitter

بالإضافة إلى إمكانية التعديل على قوة الفلتر المستخدم على الصور، والذي يتيح للمستخدم التحكم بضبط قوة الفلتر من خلال المنزلق للوصول إلى التصفية المطلوبة، ومن الممكن الحصول على الفلتر بكامل قوته. قدم انستقرام ميزة مشابهة لإجراء التعديلات على الصور في حزيران من هذا العام، في خلال تحديث أضاف به أقوى أدوات تحرير الصور إلى التطبيق.

تحديث تطبيق twitter

ما هو رأيك عزيزي القارئ هل تتوقع بأن تتفوق شركة تويتر على الاستحواذ على هذه الفكرة مستقبلاً، وتكسب جمهور انستقرام الكبير من خلالها؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تويتر ينوي مضاربة الانستقرام من خلال تحديثه الجديد

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول