تويتر يبدأ في تتبع التطبيقات المحملة


سيدأ تويتر قريباً في تتبع جميع التطبيقات التي تقوم بتحميلها، وذلك في التحديث الجديد من تطبيق تويتر الذي سيتم إطلاقه لأجهزة أبل في نهاية هذا الأسبوع، ولأجهزة الأندرويد في الأسبوع المقبل، حيث تم تزويده بإعدادات تسمح لهذه الشبكة الاجتماعية من تتبع التطبيقات التي يتم تحميلها مسبقاً.

هدف تويتر من هذه الميزة

وفي تصريح لشبكة تويتر ، :”إن الهدف هو تزويد المستخدم بتجربة أكثر ملائمة”، وذلك عن طريق تتبع جميع تطبيقات المستخدم التي يتم تحميلها، التي تتيح للشركة معرفة أفضل الاهتمامات والتوجهات للمستخدم، من أجل زيادة كفاءة اقتراحات حسابات جديدة لمتابعتها، والأهم من ذلك المزيد من الإعلانات ذات الصلة.

Twitter App Update تتبع التطبيقات




ميزة مستقبلية جديدة في تويتر

وسيتم إضافة ميزة جديدة يطلق عليها تويتر باسم “app graph”، والتي تفيد في إضفاء الطابع الشخصي على المحتوى، كما ويتم إظهار  “الخط الزمني” لحسابات الأشخاص  الذين لا يقوم المستخدم بمتابعتهم. هذه الخدمة من المتوقع بأن تويتر سيقوم باطلاقها في شهر أغسطس من العام المقبل، والفائدة من ورائها هي السماح للمستخدم من رؤية تفاعل الحسابات الأخرى التي لا يتابعها، ومعرفة تغريداتهم ومفضلاتهم في خط زمني خاص بهم. لم يكن واضحاً بالضبط كيف سيقوم تويتر بتوفير هذه الخدمة، لكن توتير تقوم بأن app graph سيساعد في توفير هذه الإضافات.

Twitter App Update تتبع التطبيقات

تويتر ليس الأول في الاعتماد على خدمة التتبع

ولكن الخدمة الحالية التي سيتم توفيرها في التحديث الجديد، هي متابعة التطبيقات المحملة، ويمكن للمستخدم ضبط الاعدادات كيفما يشاء.

تويتر ليس أول شبكة تقوم بتتبع تطبيقات المستخدم المحملة، فقد سبقه فيسبوك في هذه العملية، إذ إنه يعتمد في يعتمد في عرض الإعلانات وإقتراح الصفحات والأصدقاء، بناءً على ما يجمعه من بيانات من التطبيقات الأخرى المستخدمة.

Twitter App Update تويتر تتبع التطبيقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تويتر يبدأ في تتبع التطبيقات المحملة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول