تول بار ( شريط ادوات ) رائع لكل متصفح


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
برنامج من تصميمي وطريقة تثبيته وطريقة استخدامه

اولا هذا رابط البرنامج
اضغط هنا للتحميل

بعد ماتضغط على الرابط يطلع لك هذي الصفحة

تضغط على كلمة تحميل
وبعد ماتحمله راح يفتح معك البرنامج بهذا الشكل

تضغط على كلمة agree وراح يبدا بالتثبيت

وبعدها راح يصير البرنامج مثبت بالمتصفح مثل ماهو بالصوره

ومثل ماهو واضح معانا
نبدا بشرح القوائم


هذا الخيارالتحكم بالبرنامج


هذا الخيار لموقع البحث يعطيك اكثر من خيار هل تريد ان تبحث في الويب او بالموقع الذي تتصفحة او بإحدة المواقع الموضحه لك بالصوره


طبعا هذي المفضلة من تجميعي وسوف واذا اردة ان تضيف مواقع ترى انها مفيدة ارجو مراسلتي عن طريق قائمة الاتصال بنا


هذا قائمة الادوات اضفت لها مايحتاجه المستخدم من ادوات مثل الترجمه ومعرفة الاي بي او رفع ملفاته عن طريق قوقل والكثير من البرامج المهمه


وطبعا هذي العاب فلاشيه للتسليه


هذي طبعا قائمة بريدك الالكتروني وسوف يقوم البرنامج بتنبيهك بوجود رساله جديده وتستطيع تخصيص نغمه للرسائل
لاضافة ايميلاتك عن طريق الاعدادات وتدعم اغلب شركات البريد الالكتروني

هذا طبعا بعض الالعاب الفلاشيه


هذا طبعا قائمة منع النوافذ المنبثقه وازالت ملفات التصفح المؤقته


هذي خدمات ار اس اس للاخبار الفوريه


وهذا المسجات التي سوف ارسل عن طريقها رسائل للاعضاء


هذا طبعا الراديو فيه بعض الاذاعات وتستطيع البحث عن الاذاعة التي تريدها


هذي طبعا قائمة الاتصال بنا عند وجود اي مشكله او عندما تريد ان تضيف خدمة او موقع للمفضله


هذا طبعا حالة الطقس

هذا وتقبلو تحياتي
للتحميل


تعليقات 27

  1. أخي صالح جهد مشكور جداً، ولكن تركيب مثل هذه البرامح الغير معروفة المصدر يشمل خطراً داهماً على أجهزة وحسابات المستخدمين. ولكم في قوقل كروم عبرة.

  2. رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع جدا جدا جدا تستحق كل التقدير اخي وسلمت يداك بالفعل رائع ولم اكتب تعليقي الا بعد التجربة ومجهود جدا مميز وراقي يعطيك ألف عافية وسلمت يداك ننتظر جديدك يامبدع

  3. كلمة مبدع اقل مما يستحق هذا العمل أتمنى لك التوفيق والله يعطيك العافية ما قصرت

  4. الله يعطيك الف عافيه بس احسه بسوي لي زحمه على صفحه المتصفح بسالك كم قلت كلمه ( طبعا)

  5. أتمنى لك التوفيق، مبدع نفع الله بك، أقترح إضافة تظليل كلمات البحث كأيقونة أساسية في البرنامج

  6. جزآك الله خير عمل يستحق كل الشكر والثنآء اتمنى لك التوفيق تحيآتي لك

  7. تشكر على جهدك المبذول في سبيل راحة المتصفحين واتمنى لك التوفيق والنجاح في الدارين

  8. آلسلآم عليكم اللي حفزني عالتحميل أنه من تصميمك بصراحه لك كــل شكري على هذا الجهد المميز مع أنك تستحق الأكثر و أكيد أنا وغيري رآح نكون بانتظآر جديدك

  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكر اخواني واخواتي الذين قامو بالتعليق على الموضوع او بتحميل البرنامج واستخدامه والذين حذرو منه مع اني لاارى معنى لتخوفهم ولو نظرنا بمنظور الذين حذرو منه سوف احذف حتى نظام التشغيل الويندوز لانه غير امن ومليء بالثغرات الامنيه وحتى برامج الحمايه فبعض الاحيان برنامج الحمايه يكون كما قال المثل حاميها حراميها واشكركم للمره المليون وهذه طبعا اول مشاركه لي معكم في قروبي وقروب كل مبدع قروب ابو نواف هذا وتقبلو تحياتي اخوكم صالح

  10. شيء جميل جدا .. استفدت من البرنامج وخصوصا الأدوات ، أما المفضلة عالم ثاني اطلعتني على مواقع لم يسبق لي زيارتها من قبل .. إلى الأمام ، وننتظر جديدك

  11. 😀 ماشاء الله تبارك الله اكثر من راااااائع جربت الشريط وكثييير عملي ومفيد جزاك الله كل الخير

  12. ماشاء الله عليك بجد رآئــع بكل مافيه وجاري التحميل ربي يسعدك اخوي

  13. جهد رااائع تشكر عليه.. والله برنامج يرفع الراس ربي يوفقك ويتمم عليك وتطلع شي ينافس منتجات مايكروسوفت 8) Keep it Up &

  14. والله انا سمعت ان التولبار يثقل على المتصفح وفيه اخترقات يعطيك العافيه

  15. يس بسالك اخوي صالح ااتول بار هذا يصلح من متصفحي (فيستا) لاني حملت كم من تول بار كلهم للاكس بي

  16. هذولا العذال لايهزك ريح صدقني الي قال الكلام مايسوي الي سوسته الى الامام انتضر الجديد من ابداعاتك:D يالغلا

  17. تسلم إيدينك عجبتني التوليفة اللي سويتها صراحة وبكل أمانة التول بار خطير واللي ينتقد يسوي أحسن منه وعقبها يتكلم

  18. بوووورك فيك اخوي الغالي صالح .. وبالفعل انت مبدع ما شاء الله وفقك الله لما تحب وترضى . أكثر ما شدني بالبرنامج ( اذاعة القرآن فوق ) شكر الله سعيك

  19. شكرا لكل من شارك بموضوعي واشكر ايضا اخي صاحب القروب ابو نواف تقبلو تحياتي اخوكم صالح

  20. السلآم عليكم عمل رهييييييب بمعنى الكلمه كفو ياولد الخاله يابوصلوح قسم بالله اني نشرت البرنامج وفي ناس عجبتهم وفي ناس حذرت منه بس اللي حبيت اقوولك جزاك الله خيرا والى الامام دوما وعلى قولت خالك تيسير حيوووووو والنعيييييييييييم000وننتظر جديييييدكـ ولد خالتك // آسير قلبهآ

  21. ماشاء الله تباركـ الله عليكـ يابو مسفر .. أذهلتني صراحة بهالبرنامج الله يسعدكـ قول آمين .. قمة في الإبدااااااااع والله ان شاء الله نشوف الجديد منكـ ياغالي .. وتقبل خالص تــ ح ــاياي وتقديري,, أخوكـ / أحمد العرافي

  22. تسلم لي هالأيادي يا مبدع.. كل يوم تثبت لي انك شرف لي وللسعودية… وياليت اللي يعيب او يستهين في صناعة هذا التلوبار ان يصنع افضل منه او يسكت سااااااااااااااااااااااااااكت.. كفو والله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تول بار ( شريط ادوات ) رائع لكل متصفح

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول