توقعات التأهل وتحديد المصير لمنتخبات كأس العالم 2014 (8 صور)


في ظل الإستعداد الكبير لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل، قام موقع Bloomberg بالتحضير لكأس العالم على طريقته الخاص، عن طريق إجراء مشروع كامل لتوقع المنتخبات المتأهلة للأدوار القادمة وأيضاً تحديد هوية الفريق الذي يمتلك حظوظ كبيرة في رفع لقب بطل العالم لعام 2014.

منتخبات كأس العالم

Bloomberg، هي شركة قطاع خاص تعمل على تقديم برامج مالية وبيانية وإحصائية لوسائل الإعلام، ومقرها في مدينة نيويورك، والتي أطلقت مشروعها الجديد BSsport للإستعداد لكأس العالم، لتحديد هوية المنتخبات المتأهلة من دور المجموعات والأدوار الإقصائية القادمة وبطل المنافسة، عن طريق توقعات تعتمد على كافة التفاصيل الإحصائية لكل منتخب، ومن خلالها يتم حساب فرصته في التأهل والمنافسة في هذه البطولة، وكانت هذه التوقعات كالآتي.

دور المجموعات

المجموعة A، كانت كل التوقعات تصب في كفة منتخب البرازيل في المتأهل الأول من هذه المجموعة لحصده النقاط التسعة كاملة بثلاثة إنتصارات، ويأتي في المركز الثاني المنتخب المكسيكي لحصوله على نقطتين من تعادلين وخسارة أمام البرازيل.

منتخبات مونديال البرازيل

المجموعة B، كانت التوقعات لصالح المنتخب الإسباني في التأهل بإنتصارين وتعادل وحيد مع هولندا الذي سيشاركه التأهل بتعادلين وإنتصار.

المجموعة C، في هذه المجموعة كانت التوقعات تشير إلى تأهل المنتخب الكولومبي في المركز الأول بإنتصارين وتعادل، ويأتي إلى جانبه المنتخب اليوناني في المركز الثاني بتعادلين.

المجموعة D، هذه المجموعة التي تمتلك منتخبات قوية جداً بوجود إيطاليا وإنجلترا والأوروجواي وكوستاريكا، وكانت توقعات هذه المجموعة في التأهل لصالح المنتخبين الإيطالي والأورجواني بالتعادل في النقاط بتعادل وإنتصارين لكلاهما، فيما كان فارق الأهداف لصالح المنتخب الإيطالي.

منتخبات مونديال البرازيل

المجموعة E، كانت لصالح الفريق الفرنسي بإنتصارين وتعادل وحيد، وفي المركز الثاني يأتي معه المنتخب السويسري بثلاثة تعادلات.

المجموعة F، كانت هذه المجموعة لصالح المنتخب الأرجنتيني بنتيجة بثلاثة إنتصارات كاسحة، وفي المركز الثاني يأتي المنتخب البوسني بفوز وتعادل.

المجموعة G، التي تعتبر بأقوى المجموعات بوجود المنتخب البرتغالي والألماني والأمريكي والغاني، وكانت التوقعات لصالح ألمانيا في تصدر المجموعة بثلاثة إنتصارات، إلى جانب المنتخب البرتغالي بفوز وتعادل.

المجموعة H، كانت هذه المجموعة لصالح المنتخب البلجيكي بثلاثة إنتصارات، وفي المركز الثاني تأتي روسيا بإنتصارين فقط.

منتخبات مونديال البرازيل

دور الثمانية

كانت توقعات هذا الدور كالآتي، وقوع المنتخب البرازيلي مع المنتخب الهولندي وإنتصار أبناء السيليساو بنتيجة 1-0، ووقع المنتخب الأوروجواياني مع كولوبيا والتي يتوقع أن تنتهي 1-1 بأفضلية لكولوبيا في ركلات الترجيح والتأهل، والمنتخب الفرنسي في مواجهة المنتخب البوسني وفوز الديوك 1-0، واليونان في مواجهة روسيا والتفوق عليهم 1-0، والمنتخب الإسباني مع المنتخب المكسيكي وفوز الماتادور 1-0، ووقوع ألمانيا مع إيطاليا وخسارتها بنتيجة 1-0 من الطليان، والمنتخب الأرجنتيني في مواجه سويسرا والتفوق 1-0، أخيراً خروج البرتغال على يد بلجيكا بنتيجة 1-0 أيضاً.

منتخبات مونديال البرازيل

دور ربع النهائي

وقع المنتخب البرازيلي مع المنتخب الكولمبي وتفوق البرازيلين بنتيجة 1-0، ووقوع ألمانيا مع فرنسا وتفوقها عليها 1-0، والمنتخب الإسباني في مواجهة الإيطالي والتفوق عليه 1-0، وأخيرا تفوق المنتخب الأرجنتيني على البلجيكي 1-0.

منتخبات مونديال البرازيل

دور نصف النهائي

تلاقي البرازيل المنتخب الألماني وتتفوق عليه بنتيجة 1-0، ويقع المنتخب الإسباني مع الأرجنتين ويتفوق عليه بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي.

منتخبات مونديال البرازيل

النهائي

وقوع المنتخب البرازيلي مع المنتخب الإسباني، وتشير أغلب التوقعات إلى فوز البرازيلين بالمنافسة وتحقيق كأس العالم للمرة السادسة هذا العام.

كل هذه البيانات كانت توقعات من موقع bloomberg

منتخبات مونديال البرازيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

توقعات التأهل وتحديد المصير لمنتخبات كأس العالم 2014 (8 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول