تم الإعلان عن أفضل 10 صور في عام 2014 من مجلة سميث سونيا (11 صورة)


تم الإعلان نهائياً عن أفضل 10 صور في عام 2014 من المسابقة الدولية للصور الفوتوغرافية التي أقامتها مجلة سميث سونيا، وتقدم لتلك المسابقة أكثر من 50,000 صورة متميزة من حول العالم بعدة مجالات متنوعة منها السفر والطبيعة والناس والهواتف المحمولة وغيرها.

تلك المسابقة التي شارك فيها عدد كبير من المصورين من 132 دولة حول العالم بصورهم المميزة جداً التي نالت إعجاب الكثيرين، وقام عدد كبير من المشاهدين بالتصويت لتلك الصور الرائعة حتى تم الإعلان عن أفضل 10 صور شاركت بتلك المسابقة.

مؤسسة سميثسونيا أو معهد السمثصوني (Smithsonian Institution) مؤسسة تعليمية وبحثية مع مجموعة متاحف تمولها وتديرها حكومة الولايات المتحدة بالإضافة إلى دخل من الهبات والتبرعات وأرباح متاجرها ومجلتها المميزة، والتي تقوم بالعديد من المسابقات الفوتوغرافية في كل عام لنرى مدى جمال العالم بواسطة تلك الصور الرائعة.

وتأسست تلك المجلة في عام 1970 وتكللت مسيرتها بالنجاح الكبير وبالصور المميزة التي يقوم طاقمها بإلتقاطها وعرضها في تلك المجلة، المسابقة كانت عبارة عن تحفيز لجمهور المصورين حول العالم لتقديم المزيد من الصور الرائعة والمميزة، وهذه هي الصور ال11 التي فازت بتلك المسابقة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تم الإعلان عن أفضل 10 صور في عام 2014 من مجلة سميث سونيا (11 صورة)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول