تقرير جهاز The new iPad


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ان شاء الله اليوم رح نسوي تقرير كامل لجهاز الايباد الجديد و ان شاء الله حنتكلم عن التصميم و الشاشة و المعالج و الكاميرا و مميزااته الأخرى و يالله خلينا نبدا صراحةً الجهاز أهم شئ فيه الشاشة و اذا ما كان عندك ايباد أو كان عندك ايباد الجيل الأول حيكون تحديث ممتاز لكن لو كان عندك ايباد ٢ ماحيكون التحديث مهم لكن لو كنت مهتم بجميع إصدارات ابل فهذا يعتبر اصراف .


التصميم :


للأسف صار تصميم الجهاز أسوء و اقل نحافة من الجيل الثاني يعني الجيل الثاني ٨.٨ ملم لكن الايباد الجديد ٩.٣ ملم و الجهاز أثقل من الايباد الجيل الثاني لكن مو ثقيل لدرجة انك ما تقدر تشيله !! لا ثقيل للأطفال ملاحظة : جهاز الايباد الجيل الأول أثقل من الجيل الثالث .


الشاشة :


شاشة الايباد ١٥٣٦ اكس ٢٠٤٨ ان هذه الشاشة أفضل من شاشة تلفزيون ثلاثية الأبعاد و ٧٠ انش الايباد أوضح ؟؟؟ و كثافة البكسل جدا جدا رائعة أنا من أول ما شفت الشاشة انصدمت التطبيقات الكتابة كل شئ أكثر من واضحة و دقتها أوضح من جميع اللابتوبات و الأجهزة اللوحية و شاشة الايباد الجديد أوضح من الايباد الجيل الثاني بأربعة مرات و الشاشة مناسبة لأشياء متعددة مصل الفيديوهات أو الأفلام او الصور أو التصفح سواء كان بالنت او بالبريد و هذه بكل اختصار شاشة جهاز الايباد الجديد .
الشاشة مقارنتاً بالشاشات عالية الدقة Full HD :


المعالج :


و الحين خلينا نشوف معالج جهاز الايباد الجديد الي يتميز بأشياء كثيرة و الرسوم رباعية النواة و للأسف المعالج ثنائي النواة لكن لا تستاؤ لأنه أسرع من معالج تجرا الرباعي النواة بمرتين و هذا المعالج اسمه ال A5X المعالج الجديد التي ستستخدمه ابل في أجهزته الجديدة و لكن لن تلاحظ ابدا فرق في السرعة بين الايباد الجديد و الايباد الجيل الثاني لكن حتلاحظ فرق جدا كبير في الرسوم بين الايباد الجديد و بين الايباد الجيل الثاني و كمان حتلاحظ فرق بين الايباد الجديد و جهاز الاسوس ترانسفورمر برايم في السرعة و الرسوم .


الكاميرا :

الكاميرا تحسنت بكثير الآن الكامير ٥ ميجابكسل و فتحت عدسة ٢،٤ ؟ مثل الايفون ٤ اس و تصوير فيديو عالي الدقة فول اتش دي ١٠٨٠ بي و مانع اهتزاز و تصويرا جيد جدا من ناحية تصوير الصور و تصوير الفيديو ممتاز جدا جدا و طبعا هذه الكاميرا بكل اختصاو و لو نقارنها مع كاميرات الايباد الجيل الثاني فهذه الكاميرا ٢ اكبر تحديث للجهاز

لمشاهدة التقرير المرئي


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تقرير جهاز The new iPad

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول