تقرير : جهاز The New iPad فتح العلبة + تجربة الجهاز !‎


كلنا نعلم سيطرة الآيباد على سوق الأجهزة اللوحية ومدى إهتمام شركة آبل بهذا الجهاز الذي غير الكثير والكثير وعندما أطلقت آبل جديد هذا الجهاز ستصاب بصدمة عندما تشاهد قوة الشاشة الجديدة بشكل أقوى بكثير من صدمة مشاهدة الفرق بين الآيفون فور إس والآيفون فور وقتها ! لأنك تتحدث عن شاشة بحجم 9.7 إنش بدقة شاشة خرافية بألوان خلابه زادت عن السابق بـ 40 بالمئة ! لو كنا منطقين الآيباد عبارة عن شاشة ! والشاشة هي الأهم في هذا الجهاز دعونا نشاهد الفرق والمراجعة معاً ،،،،

* ماهو الجديد في The New iPad ؟ :

تحدثت سابقاً عن ماهي مميزات جهاز The New iPad فبالتالي لا داعي لتكرار الحديث عن ذلك ، أضغط على الصورة ليتم توجيهك الى المقال الخاص بجميع مميزات الآيباد الإصدار الثالث ولكن لم أذكر بعض اللمميزات التي سأذكرها هنا وسأذكرها بالمراجعة المرئية.

خاصية الـ personal hotspot التي طال إنتظارها على الآيباد وكانت مشهورة على الآيفون ! وهي إستخدام الجهاز كراوتر يتم من خلاله بث الـ WiFi لخمس أجهزة للوصول الى الإنترنت من خلال جهازك وتتم هذه الطريقة بعمل التالي :

– نذهب الى Settings ثم Cellular Data ثم APN Settings.
– نضع إعدادات شركة الإتصالات بشريحة البيانات.
– ثم ضع إعدادات شركة الإتصالات لشريحة البيانات كما تعودنا.

* الفرق بين الآيباد الإصدار الثاني و الثالث :

لا أخفيكم أن الفرق واضح بين الجهازين وأن الإصدار الثالث من الآيباد يتفوق بشيء لو كان هو الفرق وحيد فهو يستحق ! ( الشاشة ) أدق شاشة سبق وشاهدتها في حياتي ! لكن هناك فروقات آخرى تستحق ذلك وبقوة أيضاً ،،،،

* الفرق بين دقة الشاشة :

عندما نتحدث أن دقة الشاشة أصبحت دبل دقة شاشة الآيباد السابق بجودة أللوان أقوى بـ 40 بالنية هذه ستكون النتيجة ! أصبحت شاشة الآيباد القديم عباره عن مسمار بداخل سطح منزل !.

* هذا ماستشاهده ! :

هذي هي الحقيقه .. شاهد إختلاف الألوان تخيل معي إنك رسام مصور .. الخ هذا ماستشاهده في الشاشة الجبارة من ناحية الألوان التدرجات اللونية تشاهدها بشكل دقيق جداً.

شاهد حدة الكيبورد .. جميع التطبيقات والصور والفيديو .. الخ التي تحمل رزيلوشن عالي ستشاهد حدتها بشكل حي دون الحاجه للتكبير او التصغير .. الشاشة جبارة جبارة.

* الفرق بالتصميم ! :
التصميم لم يتغير أبداً عن الآيباد تو فقط هناك سلبيات في تصميم The New iPad من ناحية السماكة ( النحف ) والوزن أيضاً وسأتحدث عن ذلك بعدة نقاط وهي ،،،،

– الآيباد الإصدار الثاني أنحف بشكل طفيف عن الإصدار الثالث.

– الآيباد الإصدار آخف بشكل ملحوظ عن الإصدار الثالث ( شاهد مراجعة الفيديو ).

* فتح علبة The New iPad :

* مراجعة The New iPad :
– مميزات The New iPad.
– هل أشتري The New iPad أو أنتظر الإصدار الرابع ؟.
– بعض سلبيات The New iPad.-


تويتر – الفيس بوك
أخوكم : سعود الخميس.


تابعوا جديد شبكة أبونواف على فيس بوك وتويتر

   


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تقرير : جهاز The New iPad فتح العلبة + تجربة الجهاز !‎

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول