تفاح بألوان جديدة يأخذ مكانه في الأسواق


كانت مفاجأة حقًا لكل من تناول أول قضمة من هذا التفاح. واليوم، تتوفر تشكيلة جديدة من تفاح بلونين برتقالي وأصفر من الخارج، ولون زهري من الداخل في أرفف السوبرماركت. وأُطلق على هذا التفاح “Surprize”، وسيُباع في 120 من متاجر “تيسكو” الشهيرة والموجودة في بريطانيا بسعر 1.75 جنيه إسترليني لكل أربع تفاحات.

تفاح ملون

وقالت مطورة منتجات الفواكه في المتجر:” يعد هذا التفاح تحولًا نوعيًا بلونيه البرتقالي والأصفر، لكن الشيء الأكثر متعة حين يقضم المستهلك التفاحة، ليرى لونًا زهريًا من الداخل. إنها المرة الأولى التي يُباع فيها هذا التفاح، كما توجد كمية محدودة للبيع، وإن نجح فسيرجع إلى الأسواق العام القادم”. وقد طور تفاح “Surprize” المزارع “ويليام بارنيت” الحاصل على جوائز، والذي طوره في مزرعته في “تيلينغتون”، بالقرب من مدينة “هيرفورد” البريطانية.

تفاح بعدة ألوان

ويقول المزارع “ويليام”:” إن بريطانيا فخورة بـ 4000 نوع مختلف من التفاح، لكني قررت أن أقدم شيئًا مختلفًا لمحبي التفاح. ومهمتي هي تطوير الأفضل من أنواع التفاح الإنجليزي. وأنا أعمل في هذه المهمة منذ 10 سنوات، ومنذ ذلك الوقت ساهمت بأنواع مختلفة، ومنها التفاح ذو اللون الأحمر من الداخل والخارج”.

Surprize

تعليقات 1

  1. اكيد تم التدخل لجزئية \الهندسة الوراثية\ لذا يجب تدخل الوسط الطبي لتعريف المستهلك بسبب ظهور الالوان الغريبة ومدي تأثيرها علي صحة الانسان والتي لم يعتاد الانسان عليه بل يتراجع \بصراحة منظره مخيف جدا\ والامان الان غير مطمئن الم تتفقوا مع رأيي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تفاح بألوان جديدة يأخذ مكانه في الأسواق

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول