اتصالات و تقنية

تغطية: مؤتمر سامسونج Galaxy Premiere 2014 وكل ما تم الأعلان عنه

مؤتمر سامسونج

أقامت شركة سامسونج مؤتمرها السنوي المخصص بالأجهزة اللوحية تحت اسم Samsung Galaxy Premiere 2014 وكان من المتوقع أن تقوم الشركة بعرض جهازين جديدين من أجهزتها اللوحية ضمن سلسلة S الخاصة بها، وفعلاً هذا ما حدث وهنا سنعرض عليكم تفاصيل الأجهزة التي تم عرضها.

Galaxy Premiere 2014

في بداية المؤتمر صعد مدير شركة سامسونج للاتصالات في أمريكا ريان بيدان للمسرح وقد كان المضيف للمؤتمر واكتفى بشكر كل من هم في البرازيل ويتابعون المؤتمر وقدّم بعد ذلك مدير المبيعات في سامسونج السيد دي جي لي الذي بدوره ذكر اقتراب أجهزة سامسونج اللوحية من الوصول ل 290 مليون جهاز في السوق العالمية.

Galaxy Premiere 2014

Galaxy Premiere 2014

Galaxy S Tab

Galaxy Premiere 2014

Galaxy Premiere 2014

قدم السيد لي جهاز سامسونج اللوحي الجديد جالاكسي تاب S الذي جاء بمقاسين الأول 8.4 إنش والثاني 10.5 إنش وبمساحة داخلية 16 جيجا.

Galaxy Premiere 2014

Galaxy Premiere 2014

وبوضوح 2560×1600 بكسل Super AMOLED، كما تم تحسين طريقة عرض الألوان وزيادة كثافة الخلايا في الشاشة، وأعلنت الشركة عن أساليب عرض للفيديو والصور أفضل من أي وقت مضى بالنسبة لتصحيح الألوان بالتعاون مع شركة أدوبي.

أما فيما يخص بطارية الجهاز فقد تم الإعلان عن أنها ستصل إلى 11 ساعة متواصلة، وتصل سماكة الجهاز إلى 6.6 ملليميتر.

Galaxy Premiere 2014

أما فيما يخص المزايا الجديدة التي قدمتها سامسونج مع جهازها الجديد فقد بدأت بالحديث عن Sidesync 3.0 الذي سيمكّن مستخدمي أجهزة سامسونج بمزامنة الملفات والإتصالات بين هواتف سامسونج الذكية والأجهزة اللوحية وكذلك أجهزة الكمبيوتر العادية.

كما سيكون مستخدم ال Galaxy S Tab قادراً على الوصول لنظام ويندوز على أي جهاز كمبيوتر من خلال خدمة Remote PC.

Galaxy Premiere 2014

وأطلقت الشركة خدمة Milk Music التي ستختص بالموسيقى ومكاتبها.

Galaxy Premiere 2014

وخدمة PaperGarden الخاصة بالجرائد والمجلات، وكذلك ال WathcON المتعلق بالبرامج التلفازية والتحكم بالتلفاز.

Galaxy Premiere 2014

كما وتم الإعلان عن شراكة بين شركة سامسونج و ناشونال جيوغرافيك.

وفي خاصية جديدة، قدمت سامسونج Kids Mode، بحيث ستكون قادراً على تشغيل هذه الخدمة لتوفير واجهات أبسط وأسهل حتى يستوعبها الأطفال ويسهل عليهم التعامل مع الجهاز اللوحي.

Galaxy Premiere 2014

وفي احصائية قد تم عرضها خلال المؤتمر، تبيّ، بأن الإستخدامات الأكثر شيوعاً للأجهزة اللوحية هي تصفح الإنترنت ثم مشاهدة الفيديو ثم الشبكات الإجتماعية.

Galaxy Premiere 2014

وفي أحد المزايا المتعلقة بالجهاز، أنه سيكون قادراً على التمييز بين 8 مستخدمين مختلفين في نفس الوقت وذلك حتى يناسب الإستخدام العائلي في حالة الحاجة للضغط على الجهاز من أكثر من شخص.

Galaxy Premiere 2014

أما بالنسبة لأسعار النسختين المعروضتين من الجهاز فقد تم الإعلان عن سعر الجهاز ذو ال 8.4 إنش والذي وصل إلى 399$، أما جهاز ال 10.5 إنش فقد بلغ سعره 499$

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى