تغطية : كل ما تود معرفته عن مؤتمر سامسونج


مؤتمر سامسونج

إنتهى قبل ساعتين مؤتمر سامسونج الذي اقيم في لندن و الذي قد كشف فيه عن الكثير من المفاجأت و المنتجات الجديدة و الرائعة، و التي قد كانت بعض غير متوقعة و بعضها متوقعة لانها قد أعلنت عنها قبل عدة أيام … حسناً لنبدأ معكم ملخصنا لجميع ما تم الكشف عنه و كل ما تود معرفته عن مؤتمر سامسونج :

Galaxy S4 Mini:

Galaxy S4 Mini

و كما توقعنا كشفت شركة سامسونج عن النسخة المصغرة من هاتفها المذهلة جالكسي اس 4 و هذه المرة يأتي بمعالج ثنائي النواه بسرعة 1.7 جيجاهرتز و شاشة بحجم 4.3 إنش و بدرجة وضوح 549 * 960  من نوع سوبر أموليد.

Galaxy S4 Mini

و يأتي بكاميرا أماميه بدقة 8 ميجا بيكسل و خلفية بدقة 1.9 ميجا بيكسل، و بالطبع مزود بنظام الأندرويد الجلي بين 4.2 كما وسيأتي بتقنية جي بي اس و سيأتي بذاكرة داخلية  بسعة 8 جيجابايت مع ذاكره خارجيه يمكن رفعها حتى 64 جيجابايت.

Galaxy S4 Mini

وببطاريه بقوة 1900 ملي أمبير و سيدعم شبكات الجيل الرابع .
Galaxy S4 Zoom:

Galaxy S4 Zoom

و أعلنت عن جالكسي اس 4 زووم بالطبع كما تشاهدون يأتي بكاميرا رائعة و التي تعتبر أوضح كاميرا موجود في الهواتف الذكية حتى الان و التي ستأتي بدقة 16 ميجا بيكسل، و تأتي بخاصية التقريب بنسبة 10 مرات مع مثبت بصري و مستشعر جيد سيفيد بالتصوير الليلي و في الإضاءة الضعيفة و يأتي الهاتف أيضا مزود بالفلاش من نوع زينون

Galaxy S4 Zoom

و يأتي أيضا بخاصية الرائع و هي إمكانية إلتقاط صورة أثناء المكالمات و مشاركتها مع المتصل، و مع خاصية تقدم لك عدة إقتراحات للصور.

Galaxy S4 Zoom

و هذا الفيديو يقدم لك نظرة سريعة عن الهاتف:

:Galaxy S4 Active

Galaxy S4 Active

و أعلنت عن هاتفها الجديد جالكسي اس 4 اكتيف و هو بالتأكيد تحديث للجاكسي الاصلي و الذي يمتاز بمقاومته للماء و الغبار حيث حيث يمكن أن يصمد تحت الماء لمدة 30 دقيقة و على عمق متر واحد تحت الماء لكن عيبه أن شاشة اللمس لن تعمل تحت الماء لكن هناك خاصية الأكوا مود يمكنك تفعيلها من خلال زر الصوت.

Galaxy S4 Active

و يأتي الهاتف بسرعة 1.9 جيجا هيرتز  و بنظام الأندرويد الجيلي بين 4.2 و بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل و خلفية بدقة 2 ميجا بيكسل.

Galaxy S4 Active

و سيدعم شبكات الجيل الرابع و مع امكانية العمل عليه و انت ترتدي القفازات بيديك.

GalaxyNX

GalaxyNX

و أعلنت أيضاً عن كاميراتها الجديد الأحترافية و التي تأتي بمعالج رباعي النواه بسرعة 1.6 جيجاهيرتز، و بدقة 20.3 ميجا بيكسل مع نظام تركيز هجيني.

كاميرا

و ستأتي مع شاشة خلفية بحجم 4.8 إنش مع خاصية اللمس بالطبع  وبنظام الاندرويد جيلي بين ، مع إمكانية دعمها لشبكات الجيل الرابع، و مع 30 وضعية تصوير ذكية و التي ستقترح عليك 3 منها عند تصويرك و ذلك يعتمد على الوضعية الحقيقة

GalaxyNX

او ستدعم خاصية تغيير العدسات و إستبدالها  مع 30 عدسة للكامير عدسة بسرعة تصوير 8.6 إطار بالثانية، و مع معالج صور و مستشعر APS-C.

و هذا الفيديو يقدم لك نظرة سريعة للكاميرا:

Ative Q

Ative Q

و أعلنت عن كمبيوتر لوحي متحول جديد المصنع من مادة المغانيسيوم. و الذي سيأتي بمعالج إنتل و بشاشة ذات درجة خارقة عالية 1800 * 3200 و ستأتي اللوحي بنظامين هما نظام الأندرويد و نظام الويندوز الثامن مع إمكانية التحول بينهم بلمسة زر واحدة.

Ative Q

و سيدعم شبكات الجيل الرابع و مع بطارية سيدوم لمدة 9 ساعات و مع قلم الضوئي اس بين و يبلغ وزنه حوالي 1.29 كيلو غرام و بسمك 13 مليمتر.

لابتوب

ATIVE 3

ATIVE 3

و أعلنت أيضا عن لوحي جديد و الذي سيأتي بالنظام الويندوز الثامن و بمعالج أتوم و بذاكره عشوائية بسعة 2 جيجابايت.

ATIVE 3

و بشاشة حجمها 10.1 إنش بدرجة وضوح عالية 768 * 1366، و مع بطارية تصمد حتى 8.5 و مع القلم الضوئي اس بين.

و بوزن 500 غرام و بسمك 8.2 مليمتر، و سيتوفر في شهر أغسطس بسعر 699 دولار أمريكي.

ATIV One 5 Style:

ATIV One 5 Style

و أعلنت أيضا عن حاسوب مكتبي جديد من فئة كل ما تريد في واحد و الذي يأتي بنفس تصميم عائلة جالكسي، و بمعالج AMD A6 و معالج رسوميات.

و بذاكرة عشوائي بسعة 4 جيجا بايت  وبشاشة حجم 21.5 أإش بدرجة وضوح عالية 1080 * 1920، و بأطار معدني بسمك 4.5 مليمتر.

ATIV Book 9 Plus

ATIV Book 9 Plus

و أعلنت عن حاسوب محمول جديد من فئة الالترابوك والذي سيأتي بمعالج رباعي النواة من إنتل و بشاشة بدرجة وضوح خارقة 1800 * 3200 بتقنية اللمس مع إضاءه خلفيه للوحة المفاتيح و الفأرة هذا لمواصفات Book 9 Plus

ATIV Book 9 Plus

أما الحاسب الذي سيأتي بمعالج رباعي النواه بسرعة 1.4 جيجاهيرتز وبشاشة بدرجة وضوح عالية  768 * 1366 بتقنية اللمس (اختياري).

ATIV Book 9 Plus

و سيتوفر الحاسب بثلاثة ألوان  وسيكون متوفر بشاشه بتقنية اللمس و بوزن 1.85 كيلو غرام.

ألوان جديدة

هاتف ذكي

و أعلنت شركة سامسونج عن 5 ألوان جديدة لهاتفها جالكسي اس 4

هذا كل ما تم الاعلان و الكشف عنه في مؤتمر سامسونج الاخير .. أمل أن نكون كفينا و وفينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تغطية : كل ما تود معرفته عن مؤتمر سامسونج

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول