كل ما تود معرفته عن مؤتمر سامسونج (جالكسي نوت3 + ساعة ذكية+ لوحي جديد)


/

انتهى مؤتمر سامسونج المنتظر قبل ساعة و الذي عقد في مدينة برلين… وكما هو متوقع تماماً من خلال التسريبات التي نُشرت قبل المؤتمر بأيام، أعلنت شركة سامسونج الكورية اليوم عن هاتفها اللوحي جالكسي نوت 3 العملاق و أول إصدارات ساعة جالاكسي جير الذكية، و اللوحي جالاكسي نوت 10.1 …تابعوا معنا ملخصنا التقنية لمعرفة كل ما تودون معرفته عن المؤتمر:

هاتف جالكسي نوت3




/

و أخيراً أعلنت سامسونج عن هاتفها اللوحي جالكسي نوت 3 و الذي سيأتي أنحف و بشاشة أكبر من سابقه و التي أصبحت بحجم 5.7 إنش من نوع سوبر أموليد بدرجة وضوح عالية 1080*1920.

/

و سيأتي بمعالج ثماني النواة من نوع سناب دراجون800 بسرعة 2.3 غيغا هيرتز، و بالطبع مع نظام الاندرويد و بذاكرة عشوائية بسعة 3 غيغا بايت، و سيأتي الهاتف بنسختين لكل نسخة معالج.

/

و سيأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 13 ميجا بيكسل يمكنها تصوير بدرجة وضوح عاليةعالية 4k بسرعة 30 إطار في الثانية، و تسجيل الفيديو بدرجة وضوح 1080P بسرعة 60 إطار في الثانية.

/

و يزن الهاتف 167 جراما يأتى بتصميم خارجى بسيط وجذاب و بثلاثة ألوان مختلفة، الأسود الجذاب والأبيض الكلاسيكي واللون الوردي، بالإضافة إلى 10 أغلفة بألوان مختلفة. كما و سيأتي مع الهاتف قلم التأشير المعتاد بتفاعل مذهل مع الشاشة و نظام التشغيل.

/

يأتي برنامج الملاحظات الشهير إفير نوت أو Evernote ضمن برامج الهاتف، ومن المعروف أن شركة سامسونج تقوم بتطوير هذا البرنامج مع شركته الاصلية، مما سيتيح لمشتري سامسونج جالاكسى 3 من الحصول على 12 شهر مجاني من الخدمات التي يوفرها البرنامج. /

و كما تعلون سيأتي الهاتف بمجموعة مميزات و خصائص الجديد و منها إمكانية تشغيل عدة برامج وعرضهم على الشاشة في نفس الوقت، فبواسطة قلم التأشير يمكن للمستخدم إستدعاء برنامج كاآلة الحاسبة مثلاً أثناء العمل دون إغلاق البرنامج الأساسي لتتحول الشاشة لجزئين كلٍ منهم يعرض برنامج مختلف.

/

وسوف يتم طرح الهاتف في 149 بلد مختلف إبتداءً من 25 سبتمبر، جانباً إلى جنب مع ساعة جالاكسي الذكية و جالاكسي نوت 10.1.

ساعة جالكسي جير الذكية

/

و أخيراً أعلنت عن ساعتها المنتظرة و المنافسة جالكسي جير الجديدة و التي ستأتي بشاشة حجمها 1.63 إنش و بدرجة وضوح 320*320 بيكسل، و بمعالج بسرعة 800 ميجا هيرتز و بذاكرة عشوائية بسعة512 ميجا بايت و بذاكرة داخلية 4 غيغا بايت.

/

و بكاميرا أمامية بدقة 4 ميجا بيكسل و ببطارية بقوة 315 ميلي أمبير. كما و تدعم الساعة الأوامرالصوتية، كما يمكنك التحكم من خلالها في الموسيقى المشغلة على هاتف  جالاكسي آخر، و ستأتي السماعة بمجسات يمكنها تتبع الحركات الفيزيائية للجسم.

/

و قد أعلنت سامسونج بأن الساعة ستكون قادرة على التعامل مع هاتف جالاكسي نوت الجديد. و بالنسبة للتطبيقات فهناك شراكة مع 70 من شركات التطبيقات في العالم ليخرج مع الساعة الكثير من التطبيقات الإضافية.

/

و ستتوفر الساعة بستة ألوان مختلفة و في 25 من الشهر الحالي..

/

اللوحي جالكسي نوت 10.1
/

كما و أطلقت سامسونج  إصدار جديد من اللوحي جالكسي نوت بإصدار 10.1 2014.

/
و الذي سيأتي بسمك 7.9 ميليمتر،و بمعالج ثماني النواة بسرعة 1.4 غيغا هيرتز و بذاكرة عشوائية بسعة 2 غيغا بايت.

/

و كاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بيكسل. و تتدعي سامسونج بأن لوحي عملي إلى حد كبير. و سوف يتم إصدار الجهاز في الاسواق يوم 25 سبتمبر القادم مع ساعة سامسونج الذكية و هاتف سامسونج.

 هذا كل ما تم الإعلان عنه في مؤتمر سامسونج.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كل ما تود معرفته عن مؤتمر سامسونج (جالكسي نوت3 + ساعة ذكية+ لوحي جديد)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول