سوني تعلن عن ساعة ذكية و 3 هواتف و سماعة بلوتوث


منتجات شركة سوني

أعلنت شركة سوني بالأمس في مؤتمرها الذي أقيم في مدينة شانجهاى فى الصين عن العديد من المنتجات و المفاجأت الجديدة و الجميلة … تابعوا معنا لمعرفة كل ما أعلنت عنه شركة سوني في مؤتمرها :

:Xperia Z Ultra

Xperia Z Ultra
في البداية أعلنت شركة سوني الرائدة عن هاتفها اللوحي المنتظر و المميز إكسبيرا زد ألترا الذي سيأتي بمعالج رباعي النواة من نوع سناب دراغون 800 بسرعة 2.2 غيغا هيرتز و بشاشة حجمها 6.4 إنش بدرجة وضوح عالية 1920*1080، بكثافة 339 PPI و بالتأكيد بنظام الأندرويد جيلي بين 4.2.2.

إكسبيرا زد ألترا

و يأتي الهاتف بذاكر عشوائية بسعة 2 غيغا بايت، و ذاكرة داخلية 16 غيغا يابت مع إمكانية رفعها عن طريق المنفذ الخارجي. و سيأتي الهاتف مع كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل و أمامية بدقة 2 ميجا بيكسل.

إكسبيرا زد ألترا

كما و سيأتي مع بطارية بقوة 3000 ميلي أمبير، و سيدعم شبكات الجيل الرابع ، و سيأتي مع قلم ضوئي و مع إمكانية الكتابة على الهاتف بالأقلام الرصاص.

هاتف ذكي
و سيأتي الهاتف بوزن 212 غرام و بسمك 6.5 ميليمتر، و بالتأكيد مضاد للماء و الغبار و من المتوقع أن يتم إطلاقه في الربع الثالث من هذا العام.

Xperia C:

هاتف ذكي

و أعلنت سوني عن هاتف إكسبيرا سي الجديد و الذي يعتبر أول هاتف يأتي بمعالج رباعي النواة من نوع MediaTek MT6589 و بسرعة 1.5 غيغا هيرتز، و بشاشة حجمها 5 إنش بدرجة وضوح 540 x 960 و بالطبع مع نظام أندرويد جيلي بين 4.2.2 .

هاتف ذكي

و مع كاميرا أمامية بدقة 8 بمستشعر Exmor Rو سياتي الهاتف بذاكر عشوائية بسعة 1 غيغا بايت، و ذاكرة داخلية 8 غيغا يابت مع إمكانية رفعها عن طريق المنفذ الخارجي.

هاتف ذكي

و سيأتي الهاتف بثلاثة ألوان و سيدعم الهاتف شريحيتن، و من المتوقع أن يتم إطلاقه في الربع الثالث من هذا العام.

Xperia SP:

هاتف ذكي

و أعلنت سوني عن هاتف إكسبيرا اس بي الجديد و الذي سيأتي بتقنية TD-LTE فائقة السرعة وبمعالج ثنائي النواة من نوع Snapdragon S4 Pro و بسرعة 1.7 غيغا هيرتز، و بشاشة حجمها 4.6 إنش بدرجة وضوح 720*1280 و بالطبع مع نظام أندرويد جيلي بين 4.2.2 .

هاتف ذكي

و مع كاميرا أمامية بدقة  8 و خلفية 2 ميجا بيكسل و سياتي الهاتف بذاكر عشوائية بسعة 1 غيغا بايت، و ذاكرة داخلية 8 غيغا يابت مع إمكانية رفعها عن طريق المنفذ الخارجي.

هاتف ذكي

و سيأتي بوزن 150 جرام، و سيدعم شبكات الجيل الرابع.

SBH52:

سماعة بلوتوث

و أعلنت أيضاً شركة سوني عن سماعة بلوتوث جديدة لهاتفها المميز إكسبيرا زد ألترا و التي تغنيك عن الهاتف في حال جاء أتصال.

سماعة بلوتوث

تمكنك السماعة من إجراء المكالمات والرد عليها عن طريق شاشة صغيرة OLED تظهر لك بيانات المتصل بالإضافة إلى قراءة الرسائل أيضا هذا بالاضافة الى دعمها لموجات راديو FM وتقنية NFC.

SmartWatch 2:

ساعة ذكية

و أخيراً أعلنت سوني عن ساعتها الرائعة الساعة الذكية بجيلها الثاني و التي صنعت من مادة وتأتى الساعة مصنوعة من الالومنيوم بالاضافة الى الاستانلس و ستأتي بالتأكيد بنظام الاندرويد 4.0 و بالعديد من المميزات الرائعة .

ساعة ذكية

و سيأتي الساعة بشاشة حجمها 1.6 إنش و بدرجة و ضوح 176*1220 و بكثافة 177 ،و بالتأكيد تعمل بتقنية اللمس،

ساعة ذكية

و تأتي الساعة بسمك 24 ميلى متر تقريبا تأتى بالعديد من التقنيات مثل NFC و Bluetooth 4.0. و مع بطارية يمكنها أن تعمل أكثر من 96 ساعة.

ساعة

تأتى الساعة أيضا بخالصية الرد على المكالمات وقراءة الرسائل وتفقد مواقع التواصل الاجتماعى وتحديث الحالة بالاضافة عرض الصور كما أن الساعة لديها أكثر من 200 تطبيق خاص بها تم تحميلهم أكثر من مليون مرة حتى الان.

شاهد إعلان الساعة :

( يوجد موسيقى, فضلا اخفض الصوت )

و سيتم إطلاقها في الأسواق في شهر سبتمبر القادم من هذا العام.

بالنهاية هذا كل ما أعلنت عنه شركة سوني في مؤتمرها .. أمل أن أكون كفيت و وفيت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سوني تعلن عن ساعة ذكية و 3 هواتف و سماعة بلوتوث

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول