تغطية: دور مايكروسوفت في E3


مؤتمر E3 هو مؤتمر دولي يعقد بهدف التحدث عن الحياة الإلكترونية الترفيهية وما تقدمه الشركات الإلكترونية في هذا المجال. كما كان مخطط للمعرض، قامت مايكروسوفت بعرض جهاز الإكس بوكس الجديد XBOX One كما تطرق المعرض للعديد الألعاب الجديدة التي ستستهدف هذا الجهاز.
شكل جديد لجهاز ال XBOX
جهاز ال XBOX

كانت شركة مايكروسوفت قد أعلنت سابقاً أن جهاز الإكس بوكس الجديد سيحمل شكلا جديداً في دورة تصميمه القادمة بحيث يكون شكله أكثر تطورا وكان من المخطط أن يكون أصغر وأهدأ وأنعم من السابق. قام يوسف مهدي أحد موظفي مايكروسوفت بالصعود للمسرح في المعرض والإعلان عن الشكل الجديد, وبعدها تخلل المعرض عرض للألعاب الجديدة التي تم إطلاقها لجهاز الإكس بوكس الجديد:

الإعلان عن إصدار ألعاب خاصة بجهاز ال XBOX One
لعبة World of Tanks متوفرة الآن لجهاز الإكس بوكس الجديد
لعبة World of Tanks
قام السيد Victor Kisly المدير التنفيذي لشركة WarGaming  في مؤتمر E3 بالإعلان عن اللعبة, كما قال بأنها ستكون مجانية لأصحاب العضوية الذهبية في مجتمع مايكروسوفت.
لعبة Metal Gear Solid 5: THe Phantom Pain قريبا للإكس بوكس الجديد
لعبة Metal Gear Solid 5: THe Phantom Pain
بدأ مؤتمر E3 بطرح لعبة Metal Gear Solid V: The Phantom Pain وتم الكشف عن بعض مزايا اللعبة القادمة من مساحات مفتوحة الأفق وعالم مفتوح للعب وذكروا وجود العديد من المراكب الجديدة القابلة والإستخدام مما يزيد متعة اللعب.
يذكر أن اللعبة ليست حصرية على جهاز الإكس بوكس الجديد.
لعبة Killer Instinct
لعبة Killer Instinct
تم الإعلان عن هذه اللعبة في مؤتمر Microsoft اليوم E3 وقد ذكر بأن اللعبة ستكون حصرية فقط لجهاز الإكس بوكس الجديد.
 إمكانية رفع مشاركة فيديو من الألعاب من خلال مركز الرفع الخاص ب XBOX One
دور مايكروسوفت
من أهم ما ركزت عليه مايكروسوفكت من المزايا الجديدة التي طرحتها هي مركز الرفع والمشاركة الخاص بجهاز الإكس بوكس الجديد, حيث سيكون المستخدم قادر على مشاركة مقاطع اللعب الخاصة به حيث أن الجهاز سيقوم بتسجيل اللعبة، ليتيح للمستخدم إمكانية
 مشاركة مقطع من اللعبة مع أصدقائه أو شبكة اللاعبين.
في الختام أنا كمتابع للتقنيات الترفيهية أعتقد  أن مايكروسوفت قدمت ما يثبت وجودها بين أقرانها في عالم الترفيع الإلكتروني والألعاب، خاصية مركز الرفع الخاصة بـ XBOX One ميزة تثير الإعجاب بلا شك، فالآن يمكنك أن تهزم أصدقائك وتشارك هذه اللحظات الجميلة مع الجميع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تغطية: دور مايكروسوفت في E3

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول