تغطية خاصة : حفل تدشين مفخرة الأرض لاندكروزر 2008


حفل

أضخم عرض لمفخرة الأرض

 في حفل أسطوري شركة عبداللطيف جميل تحتفي بإطلاق لاندكروزر2008

السبت : 10 نوفمبر 2007
  أعادت لاندكروزر وبكل قوة صياغة مفهوم المثالية في سيارة الدفع الرباعي بعد أن مضى وقت طويل في إخراج الجيل الجديد ليحكي وبلغة قوية عن الأداء الجبار وديناميكية القيادة المترفة وتنطلق فلسفة تجهيز المقصورة الداخلية في الحفاظ على عراقة السيارة المتعارف عليها حيث مزيج البساطة والعملية مع جمال اللمسات الموضوعة كما كان للتقنيات المتطورة والفريدة من نوعها النصيب الأكبر في إعادة تشكيل لاندكروزر الجديدة فنظام الزحف أو ما يسمى بـ Crawl System يجعل قيادة السيارة سلسة على الطرقات الوعرة ويحسن مستوى ثبات السيارة حتى على الأسطح الزلقة والمنحدرات ويستخدم أيضا في مرحلة تغريز السيارة في الرمال لإخراجها منها ويقلل الأضرار الملحقة بالسيارة نتيجة احتكاك  سطح السيارة بسطح الطرقات الوعرة ويكون تلاشي ذلك عن طريق تحقيق سرعة منخفضة جدا وعند تشغيل النظام سيتعين على السائق التخلي عن دواسة الفرامل والبنزين حتى يتوقف عمل النظام مع عدم ترك أبواب السيارة مفتوحة فيما يتميز النظام الصوتي المبني على نظام DVDوالذي يمكن التحكم به عن طريق شاشة عرض بنظام ملاحة معين ويتسع لـ 6 DVD في حيز التحميل كما يتميز النظام بوجود 9 سماعات لتزويد كل المقاعد بصوت ذو جودة عالية .
أما عن فكرة التصميم الخارجي فقد جاءت لإيصال رسالة الثقة بشكل محترف فالتصميم الجديد يعبر عن الأناقة ويظهرها بمظهر الحضور والفخامة المناسبة لمواصفات سيارات الدفع الرباعي الحقيقية فالشكل الإنسيابي يمتد من غطاء المحرك وحتى ملامسته للصدام الأمامي وتبرز درجة لون الصدامات والزخرفة الكرومية جانباً من الفخامة التي امتدت عبر الخطوط المتموجة لجانبي السيارة فيما أعطى التصميم الخلفي للسيارة و تموجاته العصرية وتصميم المصباح الخلفي وتصميم شعار علامة تويوتا والكروم في وسط السيارة شعوراً بالأصالة .
كما تنعم لاندكروزر بالعديد من تجهيزات ووسائل الأمان المتقدمة فنظام VSC يؤمن بفعالية أكبر أستقرار السيارة كما يحسن نظام الزحف الذي زودت به من المناورة على الطرق الوعرة ويقلل من احتمالية إصطدام السيارة في السرعات العالية فيما يوفر الراصد الخلفي كشفاً للعوائق الخلفية للسيارة .
أما قلب السيارة النابض ومفتاح قوتها فقد زود بثلاث محركات جديدة أولها محرك البنزين VVT-i بـ4.7 لتر وبقوة 271 عند 5400 دورة في الدقيقة مع توفير 12% في استهلاك الوقود وجاء المحرك الثاني VVT-i بنزين بـ 4.0 لتر مولداً قوة 240 حصان عند 5200 دورة في الدقيقة وبعالية أكبر في استهلاك الوقود تصل إلى 20% فيما زود محرك الديزل المطور 1VD-FTV بـ 4.5 لتر مولداً 232 حصان للناقل الآلي السداسي و217 حصان للناقل اليدوي الخماسي وهو الأول من تويوتا والمزود بالجيل الثالث من نظام الحقن المباشر والتوربو المزدوج وهو ما يعطي قوة أكبر وفعالية أفضل في استخدام الوقود كما طور ناقل الحركة الجديد مع المحركات الجديدة لتحقيق استجابة عالية وتبديل سلس في مختلف ظروف القيادة .


قبل مانبدى بالمؤتمر الصحفي هذا ملف عرض تقديمي شامل عن لاندكروزر صار من شركة تويوتا

اضغط هنا لتحميل الملف


حفل

أقيم المؤتمر الصحفي في مقر مجموعة عبداللطيف جميل

حفل

حفل

حفل

حفل

أقيم الحفل على كورنيش جدة بجوار منتزه الأمواج

حفل

حفل

حفل

الشيخ محمد عبداللطيف جميل يلقي كلمة المجموعة

حفل

كبير مهندسي لاندكروزر في عرض عن مميزات السيارة الجديدة

حفل

حفل

من اليمين الدكتور سعد الغامدي ، المدير الأقليمي لشركة تويوتا ، الشيخ محمد عبداللطيف ، كبير مهندسي لاندكروزر

حفل

جانب من الحضور

حفل

لحظة تدشين السيارة

تميز التدشين بعرض مميز للمملكة

حفل

حفل

أقدم موديل للاندكروزر دخل المملكة عام 1955م

حفل

مفخرة الأرض لاندكروزر 2008

حفل

حفل

حفل

حفل

أقيمت خلال الحفل وبعد تدشين السيارة الجديدة العرضة السعودية

حفل

حفل

الوفد الياباني يشارك ، ويظهر في يسار الصورة الاستاذ عبدالله باخشب منظم الاحتفال

حفل

الشيخ محمد عبداللطيف ، المدير الأقليمي لشركة تويوتا ، الدكتور سعد أثناء أداء العرضة

حفل

حفل

حفل

وتميز الحفل بتجربة السيارة الجديد في مضمار خاص اقيم في موقع الحفل

حفل

حفل

حفل

حفل

حفل

حفل

حفل

حفل

حفل

حفل

حفل

حفل

حفل

حفل

حفل

حفل

حفل

حفل

أتمنى أن تكونوا استمتعتم بالعرض والصور
ولمشاهدة المزيد من مواصفات السيارة الجديدة

تحياتي لكم أخوكم أبو سلمان / بدر الفارسي
موقع جدة أوتوز


تعليقات 7

  1. يخس ويالفضيحتنا بقي الاندكروزر مفخرة الارض…!!!! طيب ويش يكون سيد الانبياء والمرسلين….وحتي لو كان الاسم من عندهم ماكنت متصور انو واحد مسلم يردد معهم كلامهم ده.

  2. يعني اللي عندي لاند كروز 2007 يناديه مسخرة الارض… احتراماتي لكم

  3. شكرا على مروركم .. ياخيبة زماننا بشبابنا !! شكرا . لا تعليق على ردودكم ..

  4. حقيقة بالفعل أبدعت تويوتا في تصميمها هذه المرة للاند كروزر بعكس التصاميم السابقة التي إفتقرت كثيرا للنوحي الإبداعيه وهذه مجرد وجهة نظري قد يختلف معي الكثير ومدري إيش فيهم بعض الشباب ماعجبهم لقب مفخرة الأرض ترا الدعوة كلها لقب ترويجي وتسويقي لا أقل ولا أكثر .. قفلة : السيارة من الخلف تشبه لدرجة كبيرة الطوارق فولكس واجن بس على أكبر طبعا يمكن عشان كذا عجبتني ..

  5. مدري وش المشكلة عند المعز وغيره .. وش اللي مزعلكم يالربع ، عسى ما شر .

  6. مفخره الارض عااااااااااااد هههههههههههه وبصراحه مش حلوووو شكله اغلب الى شكل النسيان .. وضاعت فخامته.. يسلمووووووو الخبررر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تغطية خاصة : حفل تدشين مفخرة الأرض لاندكروزر 2008

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول