تغطية خاصةو اختبار: ساعة MP3/MP4 من Brando WorkShop


mp4-watch

و مازلنا نقدم لكم المزيد و المزيد من التغطيات الخاصة و اختبارات المنتجات التي ننتقيها لكم بعناية لنطلعكم على أحدث التقنيات في العالم و نختبرها لكم بأيدينا. و اليوم تغطية جديدة لمنتج جديد من شركة Brando المتخصصة في الابتكارات التقنية المتميزة. المنتج الذي اختبرته لكم اليوم هو ساعة MP3/MP4 من انتاج Brando WorkShop. و هي اضافة الى كونها ساعة رقمية فهي مشغل لملفات السائط المتعددة الرقمية فهي تمكنك من مشاهدة ملفات الفيديو و سماع ملفات الموسيقى الرقمية و قراءة الكتب الالكترونية و غير ذلك الكثير مما سوف نغطيه في هذا التقرير.

محتويات العلبة:

package-contents

تأتيك الساعة مصحوبة بكابل التوصيل و شاحن يقوم بتحويل الكهرباء من المصدر الكهربائي و يخرجها عبر منفذ USB و هو مفيد جدا لشحن أي جهاز آخر تمتلكه و يمكن شحنه عن طريق منفذ USB و سماعات الأذن. اضافة الى اسطوانة التعريف و التي تضم برنامج لضغط الفيديو و تحويله الى صيغة smv التي تدعمها الساعة.

النظرة الأولى:

watch-in-hand

تتوافر هذة الساعة بلونين هما البرتقالي و الأسود و يمكنك الاختيار بينهما كما تتوافر بسعتين هما 1GB و 2GB. يمجرد القاء النظرة الأولى عليها يتبين لكأنها جاءت بتصميم رياضي بسيط, يبدو أكثر تميزا حينما تكون الساعة الرقمية في وضع الاضاءة و العمل. تم توزيع أزرار التحكم و منافذ التوصيل على الأجناب لتحتل الشاشة المساحة العلوية بالكامل. على أحد الجوانب نجد زرين لتصفح القوائم و زر لفتح القائمة الرئيسية اضافة الى منفذ التوصيل و الشحن و على الجانب الآخر زرين للتحكم بمستوى الصوت و زر التشغيل و الاختيار اضافة الى منفذ توصيل سماعات الأذن. الساعة رغم انها تبدو في المظهر المثالي للساعات الرياضية المقاومة للماء الا أنها ليست مقاومة للماء كما ورد ذلك واضحا في كتيب الارشادات.

التشغيل:

watch-menu-1

لا تحتاج الساعة الى اجراءات خاصة للضبط باستثناء ضبط التوقيت و من ثم يمكنك البدء في تصفح القوائم. و بالحديث عن القوائم فانها تضم 9 أوضاع و هي كالآتي: وضع تشغيل الموسيقى, وضع تشغيل الصوت, وضع تشغيل الفيديو, وضع تشغيل الصور, وضع الوقت و ضبطه, الاعدادات, وضع التسجيل, وضع قراءة الكتب الالكترونية و أخيرا راديو FM. و سنلقي نظرة سريعة على كل وظيفة من هذة الوظائف.

watch-menu-2

مشغل الموسيقى: يستطيع تشغيل امتدادي MP3 و WMA و بجودة مميزة للغاية تعزلك كليا عن العالم و يقدم 5 أوضاع مختلفة لضبط الصوت Equalizer اضافة الى الوظائف التقليدية لمشغل الموسيقى الرقمية.

مشغل الصوت: يمكنك من الاستماع الى ما قمت بتسجيله من ملفات صوتية باستخدام وظيفة تسجيل الصوت الموجودة في الساعة نفسها.

مشغل الفيديو: لا يملك الكثير من الاعدادات الا أنه يمكنك من مشاهدة أفلام كاملة بملء الشاشة و بجودة ممتازة على مساحة الشاشة الكاملة و البالغة 1.5 بوصة.

مشغل الصور: يدعم امتداد JPEG للصور الرقمية و يمكنك من تصفح صورك بأكثر من وضع بما في ذلك وضع العرض التلقائي Slideshow.

الوقت و الاعدادات العامة للساعة: يمكنك ضبط العديد من الاعدادات و الاختيار بين أن تكون الساعة دائما في وضع التشغيل أو أن تقوم تلقائيا بالغلق بعد عدد من الثواني للحفاظ على الطاقة.

المسجل: و هي وظيفة رائعة و مفيدة اذ تمكنك من حفظ أي ملاحظات أو محاضرات تود الاحتفاظ بها و دون الحاجة لأي أجهزة أخرى فهي تلتقط الصوت بمدى مناسب و تمكنك من التسجيل بمدى لا يحده الا سعة التخزين المتاحة.

قارئ الكتب الالكترونية: يدعم امتداد TXT فقطالا أنه يتيح لك ضبط توقيت زمني معين بحيث يقوم تلقائيا بالانتقال الى الصفحة التالية بعد هذا الوقت تبعا لسرعة قراءتك.

الراديو: تضم الساعة أيضا راديو FM و يمكن ضبط حتى 30 محطة اذاعية للوصول اليها بشكل سريع كما يمكنك من التسجيل من الراديو بجودة ممتازة داخلي

معلومات و خواص عامة:

تبلغ مساحة الشاشة 1.5 بوصة و تعرض بدقة 128*128 بكسل. تمكنك البطارية من الاستماع الى الموسيقى لمدة 8 ساعات متواصلة دون الحاجة لاعادة الشحن, و تقدم الساعة سبل للحفاظ على الطاقة منها الغلق الاوتوماتيكي بشكل كامل و أثناء وجودها في وضع الغلق يمكنك في أي لحظة الاستعلام عن الساعة و التاريخ بضغطة زر لكن دون تصفح باقي الوظائف. يمكنك شحن الساعة عبر أي منفذ USB من أي حاسب اضافة الى الشاحن الخاص بها.

التقييم النهائي و كلمة أخيرة:

package

تعد هذة الساعة من الابتكارات التقنية التي تدمج عدد كبير من الوظائف في جهاز واحد يتميز بالصغر و تواجده و سهولة حمله في كل مكان و توفر وسيلة سهلة و سريعة للتنقل سواء بمواد الترفيه الرقمي أو التنقل بملفات العمل التي قد تحتاج الى عرضها في أي وقت. الساعة يبلغ سعرها 96 دولار أمريكي لسعة 2GB و يمكن الحصول عليها عبر الويب

قدمها لكم

GadgetsArabia
الجديد في عالم التقنية .. بين يديك .. يوميا .. بالعربية


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تغطية خاصةو اختبار: ساعة MP3/MP4 من Brando WorkShop

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول