تغطية بالصور والفيديو لأول يوم يتم فيه إطلاق جهاز iPhone 4S في احدى مدن كندا


السلام عليكم ..

اليوم تم إطلاق الايفون 4S في أمريكا وكندا واستراليا وبريطانيا وفرنسا والمانيا واليابان .. وقمت انا ومجموعة من الاصدقاء بزيارة فرع من فروع أبل في كندا لشراء الايفون 4S ومشاهدة التجمع الكبير من المعجبين ومستخدمي منتجات شركة ابل .. كان التجمع كبير جدا امام الفرع وبدأ الناس في التجمع والإصطفاف خلف بعض من الساعه الـ 6 صباحا .. وكان التجمع منظم جدا حيث شاهدنا تواجد عدد كبير من رجال الامن للمساعدة في تنظيم وترتيب الصفوف والتاكد من سلامة الموجودين .. بالإضافة الى انه تم تقسيمهم الى قسمين الجهه اليمنى كانت لمن يرغب بشراء الايفون 4S بدون عقد اي مفتوح رسمي .. والجهة اليسرى كانت لمن يرغب بشراء الايفون 4S بعقد مع احدى شركات الإتصالات التي تقدم باقات خاصة للايفون 4S .. وشهد الإفتتاح تواجد عدد من الصحفيين الذين قاموا بتصوير الإفتتاح ومقابلة بعض الحضور .. ومن ما اعجبني في تنظيمهم اليوم انهم قاموا بتوزيع بطاقات للانتظار يكتب عليها وقت الحضور ونوع الجهاز المراد شراءه والحجم واللون .. قمت باخذ بعض الصور خلال زيارتنا للمحل اليوم ومقطع فيديو للعد التنازلي لاطلاق الايفون الجديد وسوف استعرضها لكم في هذا الموضوع.

صورة لتجمع وإصطفاف الناس في الجهتين للحصول على الايفون 4S .. ويظهر في الصورة احد الصحفيين وهو يصور المحل قبل إفتتاحه وإستقبال الزوار الساعة 8 صباحا.

هنا في المنتصف يتم توزيع بطاقات الإنتظار وخصصوا ثلاث موظفين لتوزيع البطاقات على الحاضرين وتسجيل طلباتهم .. ويحملون معهم صناديق صغيرة توجد بها البطاقات التي يتم توزيعها.

صورة لتجمع الناس وإصطفافهم قبل إفتتاح المحل وبعد إستلامهم لبطاقات الإنتظار.

صورة لاعلان الايفون 4S الذي تم وضعه خلف واجهة المحل من الجهة اليمنى.

صورة لواجهة المحل عند الإفتتاح وقبل السماح للراغبين بشراء الايفون 4S من الدخول.

صورة لإعلان الـ اي كلاود الذي تم وضعه في واجهة المحل من الجهة اليسرى .. وتظهر لنا في طرف الصورة من اليمين التعزية التي قام المحل بوضعها للرئيس التنفيذي السابق لشركة ابل ومؤسس الشركة ستيف جوبز بعد وفاته.

خلال الإصطفاف وإنتظار الدور لشراء الايفون 4S .. قام موظفي ابل بتوزيع المياه الباردة والقهوة الساخنة على الحاضرين مجانا .. بالإضافة الى تسليتهم ومحاولة رسم الإبتسامه على اوجه الحاظرين وهم ينتظرون دورهم لشراء الايفون 4S.

بعد ان جاء دوري لشراء الايفون 4S قام احد الموظفين بإصطحابي لداخل المحل لإستلام الاجهزة ودفع قيمتها .. وكانت هنالك مجموعه من الاجهزة مصفوفه على الطاولة لتمكين الموظف من اخذها بسرعة وتسليمها للزبائن.

هذه احدى بطاقات الإنتظار التي تم توزيعها على الحاظرين ويتم كتابة نوع الجهاز والحجم واللون بها .. بالإضافة الى كتابة نوع الشبكة التي سوف يعمل عليها الجهاز .. ولكن إن كانت خانة الشبكة فارغة فهذا يعني ان الجهاز سوف يكون مفتوح رسمي وبدون عقد من احدى شركات الإتصالات.

صورة لكرتون الايفون 4S من الجهات الاربع وهو قريب من شكل كرتون الايفون 4 .. بالإضافة الى علامة الاي كلاود على الكرتون .. واختلاف بسيط في صورة الجهاز.

:: فيديو لإفتتاح المحل الساعة 8 صباحا ::

لم يسعفني الوقت من تصوير العد التنازلي كاملاً .. ولكنهم بدآوا بالعد التنازلي من 10 حتى 0 ثم كان هنالك تصفيق كبير من الحاضرين .. إستمتعت كثيرا اليوم مع أني قضيت قرابة الـ 6 ساعات في الإنتظار ولكن الوقت مضى بسرعة ولم اشعر بملل الإنتظار.

:: شكر خاص ::
شكر خاص للصديقين عبدالرحمن الشويعر و فهد الحجاج على مساعدتهم لي في اخذ الصور وتصوير مقطع الفيديو .. ومساعدتي ايضا في إتمام هذا الموضوع.

تابعوني على تويتر وقوقل+ لجديد المواضيع والاخبار:
https://twitter.com/Kshowaier
انتهى
اخوكم/ خالد
عند النقل او الإقتباس لا تنس ذكر المصدر: مدونة زاوية خالد


تابعوا جديد شبكة أبونواف على فيس بوك وتويتر

   


Comments 2

  1. الصراحه تغطيه ولا ارووع بس يا حليل ابو كشاااف بـ 35 ريال ولا سرى ولا شي وبطـآره فوق اسبوع بس تنظيم ولا اروع تقبل مرووري ابو قمعـــه 😀

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تغطية بالصور والفيديو لأول يوم يتم فيه إطلاق جهاز iPhone 4S في احدى مدن كندا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول