الهلال يضرب الرائد بالثلاثية والتعاون يتوعد الكبار


تمكن نادي الهلال السعودي من الخروج بفوز ثمين من أمام نادي الرائد، وحسم اللقاء لصالحه بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي أقيمت على أرضية استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز. كما وسقط الاتحاد بطريقة مخيبة للآمال أمام التعاون الذي فجر المفاجئة في وجه النمور بنتيجة 4-3، في المواجهة التي أقيمت على أرضية استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين. وهكذا يعلنها التعاون مدوية في وجه الأندية الكبيرة فبعد الفوز القاتل على الشباب ها هو يعود الآن ليضرب الاتحاد، وفي انتظار المواجهة المؤجلة مع الهلال يوم الثلاثاء 9 ديسمبر في الأسبوع المقبل.

2-الهلال-الرائد

حصل الهلال على النقاط الثلاث كاملة من أمام الرائد، بعد هذه المواجهة التي شهدت عودة الزلزال ناصر الشمراني ومعانقته للشباك عن طريق افتتاح التسجيل للهلال من ضربة جزاء في الدقيقة السادسة، قبل أن يعود نواف العابد من تعزيز النتيجة للهلال في الدقيقة 41 بعد تلقيه تمريرة مميزة من الشلهوب داخل منطقة الجزاء ليضعها بكل هدوء في مرمى الرائد، وفي الدقيقة 65 عاد نواف العابد مرة أخرى ليسجل هدف رائع من خارج منطقة الجزاء، ليعلن الثلاثية للهلال، وفي الدقيقة 72 استطاع الرائد تقليص الفارق عن طريق مشعل العنزي من ضربة جزاء، لتنتهي المواجهة بنتيجة 3-1.

وبذلك يصل الهلال إلى النقطة 20 في المركز الخامس، فيما يتجمد رصيد الرائد عند نقطتين فقط في المركز الأخير.

1-الهلال-الرائد

تمكن التعاون من تفجير المفاجئة القوية في وجه الاتحاد بعد الفوز عليه بنتيجة 4-3، في المواجهة المثيرة على أرضية استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، حيث سجل التعاون أربعة أهداف متتالية شهدت تألق المهاجم ايفولو الذي سجل هاتريك ثمين، في حين افتتح جهاد حسين التسجيل من ضربة جزاء في الدقيقة 9، وانتفض بعدها النمور ليسجلو 3 أهداف جاءت جميعها من أقدام النجم البرازيلي ماركينهو، وإلا أن الاتحاد لم يتمكن من الحصول على رابع الأهداف وخطف نقطة من هذه المواجهة الصعبة، لتنتهي المباراة على هذه الشاكلة بنتيجة 4-3.  وهكذا فإن الاتحاد يتجمد رصيده عند 22 نقطة في المركز الرابع، ويصعد التعاون إلى المركز الثامن برصيد 12 نقطة.

وصف الجميع التعاون بأنه الفريق الذي لا يخشى الكبار، فبعد مواجهةالشباب في الجولة السابقة، والفوز بنتيجة 2-1 والاطاحة بالنمور الآن بنتيجة 4-3، يثبت بأنه فريق قادر على المنافسة بقوة هذا الموسم، وهو مستعد للقاء الهلال يوم الثلاثاء القادم، من أجل مواصلة الأداء الكبير والاطاحة بزعماء الدوري.

3-الاتحاد-التعاون

لم يتمكن النصر من الحصول على النقاط الثلاث من أمام الفيصلي، وخرج بالتعادل السلبي، من هذه المواجهة الصعبة حقاً على كلا الفريقين، والتي أقيمت على أرضية استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز. وكما وتمكن نادي الأهلي من الخروج بفوز ثمين خارج القواعد على نظيره الفتح بنتيجة 1-0، في المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

كما وانتصر الشعلة على ضيفه هجر بثلاثية مقابل هدف وحيد، وخطف نجران فوز ثمين في الدقائق القاتلة من الخليج في استاد الأمير محمد بن فهد.

1-النصر-الفيصلي

تميزت مجريات المباراة بين النصر والفيصلي بالسرعة العالية من كلا الطرفين والاثارة الكبيرة، ولكن هذه المواجهة لم تشهد أي أهداف، وبذلك يخسر النصر نقطتين ثمينتين قبل مواجهة الديربي المرتقبة في الجولة القادة أمام الهلال، ولكن النصر ما زال في متمسكاً بصدارة الدوري السعودي برصيد 28 نقطة، فيما وصل الفيصلي إلى النقطة 16 في المركز السادس.

2-النصر-الفيصلي

استطاع نادي الأهلي الصعود في سلم ترتيب الدوري السعودي إلى المركز الثاني، وذلك للوصول إلى النقطة ال25، بعد الفوز الثمين على الفتح بهدف نظيف من توقيع الهداف عمر السومة في الدقيقة السابعة بعد تسديدة رأسية أسكنها في الشباك، لتبقيه في صدارة قائمة الهدافين برصيد 13 هدف بفارق 5 أهداف عن أقرب ملاحقيه وهو محمد السهلاوي.

3-الأهلي-الفتح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الهلال يضرب الرائد بالثلاثية والتعاون يتوعد الكبار

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول