السيتي يخرج بفوز ثمين من أمام ايفرتون في ليلة سقوط الكبار


استطاع السيتي تحقيق فوز ثمين على نادي ايفرتون من قلب ملعب الاتحاد، وحسم المواجه الصعبة لصالحة بهدف نظيف، كما وتلقى تشيلسي أول خسارة له في الدوري الانجليزي هذا الموسم على يد نيوكاسيل، في المواجهة التي انتهت بنتيجة 2-1 لصالح الماكبايس على أرضية ملعب سانت جيمس بارك، وتمكن ستوك سيتي من خطف فوز ثمين من أمام نادي الأرسنال، وأنهى المواجهة بثلاثية مقابل هدفين. وواصل ليفربول مسلسل اهدار النقاط بعد التعادل السلبي مع سندرلاند في الآنفيلد، ضمن منافسات الجولة ال15 من الدوري الانجليزي الممتاز.

السيتي يايا توريه

مانشستر سيتي افتتح اللقاء بصدمة لم تكن متوقعة وهي خروج المهاجم الهداف سيرجيو أجوير من أرضية الملعب بداعي الاصابة، ولكن هذا الأمر لم يؤثر سلباً على مستوى السيتي في هذه المواجهة، بل واصل الضغط على مرمى ايفرتون حتى تمكن من الحصول على ضربة جزاء ترجمها يايا توري بقوة في شباك الحارس الأمريكي تيم هاورد ليعلن التقدم لصالح السيتي في هذه المواجهة الصعبة. واستمرت هذه النتيجة على هذا الحال بتقدم السيتي طيلة أوقات المباراة حتى جاءت صافرة الحكم أخيراً معلنة فوز الستي بهدف نظيف، وهكذا يصل السيتي إلى النقطة 33 في المركز الثاني بفارق 3 نقاط خلف المتصدر تشيلسي.

2-مانشستر-سيتي-ايفرتون

لم يستطع تشيلسي مواصلة سلسلة الانتصارات والتحليق بعيداً في صدارة الدوري الانجليزي، بل سقط أمام نيوكاسيل في معقل سانت جيمس بارك بنتيجة 2-1، لتشتعل المنافسة من جديد. كان للمهاجم البديل بابيس سيسي الأفضلية في هذا الفوز بعد تسجيله الثنائية الثمينة للماكبايس في الدقيقتين 57 و78، قبل أن يتمكن البلوز تشيلسي من تقليص الفارق في الدقيقة 83 عن طريق رأسية قوية من دروجبا.

هكذا يتجمد رصيد تشيلسي عند 36 نقطة في الصدارة بفارق 3 نقاط عن السيتي.

3-تشيلسي-نيوكاسيل

فيما حقق ستوك سيتي فوزاً ثميناً وصعباً على أرسنال في المواجهة المثير التي انتهت بنتيجة 3-2، وهذه الخسارة تهدد عرش أرسين فينجر، بعد ازدياد غضب الجماهير على مستوى أرسنال في هذا الموسم والمواسم الماضية كذلك، من خلال رفع اللافتات التي تندد بفينجر وتطلب منه الرحيل.

ستوك سيتي استطاع تسجيل ثلاثة أهداف متتالية في الشوط الأول، جاءت من أقدام كراوتش في الثواني الأولى، قبل أن يعزز بويان النتيجة في الدقيقة 35، وسجل والترز ثالث الأهداف في الدقيقة 45، مع بداية الشوط الثاني دخل الجنرز بوجه آخر وحاولوا تصحيح الأخطاء، ولكنهم لم يسجلوا سوا هدفين لم تغير من الحال شيء، وجاءت الأهداف من أقدام كازورلا من ركلة جزاء 68، وآرون رامزي في الدقيقة 70.

وهكذا فإن ستوك سيتي يصل إلى رصيده 18 نقطة في المركز 12، في حين يتجمد رصيد أرسنال عند 23 نقطة في المركز السادس.

4-أرسنال-ستوك-سيتي-سانشيز

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

السيتي يخرج بفوز ثمين من أمام ايفرتون في ليلة سقوط الكبار

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول