تعرف على الطيور الغاضبة الحقيقية : طيور تشبه الحمام و البجع إشتهرت بالعدوانية (3 صور)


الطيور الغاضبة

قد تظن بأننا نتحدث عن لعبة الطيور الغاضبة أو شكال و صور الطيور الحقيقية التي استوحيت منها اللعبة صحيح ؟ لكننا لن نتحدث عنها اليوم سنتحدث و نعرض بعض الصور عن طير حقيقي ذو مزاج عدواني و غاضب بمعنى الكلمة .. تابع معنا لتتعرف على هذا الطائر الغريب و الذي لم يشاهده سوى القليل من الناس ..
الطيور الغاضبة
إكتشف مجموعة من الباحثون من متحف التاريخ الطبيعي في لندن بعض الاحاجير أو المستحدثات القديمة لطير غريب سمي بإسم ورودريغز سوليتير و الذي يشبه بشكله(وراثياً) شكل الحمام و ترتبط بشكل وثيق مع طيور الدودو، و كما أنها تشبه بحجمه حجم البجع و الذي تطور منها (الحمام كما يعتقد العلماء).

و الذي إنقرض قبل أكثر من 300 عام أي في 1700 ميلادي و قد كان يعيش في جزيرة رودريغز التي تقع شرقي مدغشقر في المحيط الهندي. و يبلغ طول الذكر حوالي 90 سنتميتر و طول الانثى حوالي 71 سنتميتر و الذي يتغذى على الاعشاب و الفواكه و البذور.

و يعتقد العلماء بأنه هذا الطير ذو ميول عدوانية و مزاج غاضب و قتالي و يستدل العلماء على ذلك من خلال دراسات السابقة على مقابض عظمية كبيرة على أجنحتها الطيور المنقرضة  التي كانت تدل على انها الحيوانات عدوانية و التي كانت تستخدمها للقتال و التي عثر على بعضها مكسورة .
الطيور الغاضبة
و قد شوهد هذا الطير لأول مرة من قبل فرانسوا ليجيت و هو زعيم مجموعة من اللاجئين هاجينوت الفرنسية الذين تقطعت بهم السبل في رودريغز في 1691-1693 و الذين شاهدوه و وصفه في وقتها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعرف على الطيور الغاضبة الحقيقية : طيور تشبه الحمام و البجع إشتهرت بالعدوانية (3 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول