تعرف على أكثر مدن العالم شهرة على الفيسبوك


أبرز مدن العالم تدخل في منافسة كبيرة، ولكن هذه المرة بشكل آخر، حيث كانت المنافسة على أكثر هذه المدن شهر على شبكة التواصل الاجتماعي الفيسبوك . يقول البعض وما الفائدة من هذا العمل إذا كانت إحدى المدن هي الأفضل والأكثر إنتشار على هذا العالم الإفتراضي؟ نعم إنه سؤال مهم، إذ يعتبر العامل السياحي هو الفاصل في هذه المسألة، أي كلما كانت الدولة ومدنها تمتلك شهرة عالية أوسع في العالم وخاصة على الفيسبوك وعلى مواقع التواصل الإجتماعي، فستكون وجهة مهمة عند كثير من سياح العالم.

نيويورك الفيسبوك

وكان معيار التفاضل بين هذه المدن على الفيسبو ك هو عدد إعجابات المستخدمين بالصفحة الخاصة لهذه المدينة، وأيضاً بالبيانات التي تتم مشاركتها من قِبل المستخدمين، ويتم حساب النصائح السياحية والتوصيات التي تقدمها الصفحة، وكذلك المشاركات الشعبية والتفاعلات مع جميع الأحداث التي تختص بهذه المدينة في جميع أنحاء العالم على شبكة الإنترنت.

باريس مدينة أشهر شهرة فيسبوك

وكانت مدينة نيويورك هي في صدارة قائمة أكثر 50 مدينة شهرة على الفيسبوك، وذلك لحصولها على أكثر من 15 مليون إعجاب على صفحتها الرسمية في الفيسبوك ، وتأتي مدينة باريس في المركز الثاني برصيد أكثر من 9 مليون معجب، بينما كانت لندن في المركز الثالث بأكثر من 8 مليون معجب، تليها لوس أنجيلوس في المركز الرابع بسبعة ملايين معجب.

وتم تصنيف مدينة سيول عاصمة كوريا الجنوبية بأكثر المدن شعبية في قارة أسيا، والتي كانت في المركز الحادي عشر، تليها مومباي التي جاءت في المركز ال16 عالمياً.

وهذه القائمة تبين أكثر 50 مدينة في العالم شهرة على الفيسبوك بالترتيب.

لندن london facebook

أشهر مدن الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعرف على أكثر مدن العالم شهرة على الفيسبوك

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول