تعرف على أساليب إظهار الجمال لدى قبيلة كارو (15 صورة)


الجمال في قبيلة كارو

بوضع مساحيق التجميل تزيد المرأة من ثقتها لظهورها أكثر جمالاً، وعلى الرغم من أن قبيلة كارو في أثيوبيا هي عالم بعيد كل البعد عن الحضارة إلا أن نسائها يستخدمن نفس الأسلوب.

الجمال في قبيلة كارو ١

بإستخدام الطباشر الأبيض والمُغْرَة الحمراء -حجر يستخرج منه صبغ أحمر- تُنشيء نساء قبلية كارو دوائر وتصاميم آخرى لتبدو أكثر جمالاً على أجسادهن ووجوههن، كما أن هذا الأسلوب ليس قصراً على النساء بل يقوم الرجال أيضاً بطلاء وجوههم وأجسامهم ليبدو أكثر جاذبية.

قبيلة أفريقية

فقد كشف المصور الأمريكي وطالب الإقتصاد “فيسنتي بامبارو” رموز الجمال لهذه القبيلة التي تعيش على ضفاف نهر أومو في أثيوبيا من خلال هذه السلسلة المذهلة من الصور.

قبيلة أفريقية ١

حيث يقول بأن كارو هي مجموعة تستخدم أساليب خاصة إما لإظهار الجمال أو عند الإحتفالات الهامة، وعادة ما يتم خلط شعر النساء بالمغرة الحمراء، لكن رجال القبيلة لا يقومون بتزيين أنفسهم فقط ليبدو أكثر جمالاً ، بل يفعلون ذلك لعدة أسباب منها إظهار قوتهم للقبائل الأخرى أو عند زيارات الضيوف وعند الصراع بين العشائر.

قبيلة أفريقية ٢

كما أنهم يقومون بذلك لتغطية جروحهم أو ندوب وعلامات على أجسادهم من خلال طلائها بالعلامات البيضاء، ومن الجدير بالذكر أن قبيلة الكارو تتكون من حوالي 1,000 شخص يعيشون على الزراعة وصيد الأسماك وتربية الماعز والماشية، كما أن معظم رجالهم يحملون الأسلحة لحماية ماشيتهم من القبائل الأخرى والحيوانات البرية بالإضافة إلى أنها تمثل رمز لكبريائهم وقوتهم.

أفراد قبيلة في أثيوبيا ٩

أفراد قبيلة في أثيوبيا ٨

أفراد قبيلة في أثيوبيا ٧

أفراد قبيلة في أثيوبيا ٦

أفراد قبيلة في أثيوبيا ٥

أفراد قبيلة في أثيوبيا ٤

أفراد قبيلة في أثيوبيا ٣

أفراد قبيلة في أثيوبيا ٢

أفراد قبيلة في أثيوبيا ١

أفراد قبيلة في أثيوبيا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعرف على أساليب إظهار الجمال لدى قبيلة كارو (15 صورة)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول