تطبيق يزود معلومات عن المسافرين في ذات الرحلة


لا أحد منا يفضل الجلوس إلى جانب الأشخاص غريبي الأطوار في رحلة جوية قدرها 11 ساعة متواصلة. فقد يكون التعرف على مرافقيك في الرحلة حلًا مناسبًا. فيسمح تطبيق جديد للمسافرين البحث عن مرافقيهم في الرحلة قبل أن تطأ أقدامهم الطائرة. ” Quicket” تطبيق سفر للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية يسهل حجز تذاكر السفر، وتتبع الرحلة، ويزود خرائط تفصيلية عن المطار.

20_9

ويسمح خيار ‘social check-in’ “التحقق الاجتماعي” للمسافرين بالتعرف على الآخرين الذين حجزوا مقاعد على متن ذات الرحلة الجوية بالضغط على الصور الرمزية المرتبطة بالملفات الاجتماعية. ويمكن للمسافرين الفضوليين الدخول بصفة مجهولة ومشاهدة الصور الرمزية للمسافرين الآخرين بدون تزويد أي من المعلومات الشخصية. ولكن لحسن الحظ، لن يكون بإمكان المسافرين الآخرين التجسس عليك بدون علمك.

22_10

ولن يدرج في الخاصية الاجتماعية إلا المسافرون الذين يوافقون على ذلك، والمشاركين في التطبيق. ويتوفر التطبيق للأندرويد والآي أو إس، ويضم خيارات تتعلق بالفحص عبر الفيسبوك. وتوجد خيارات أخرى للتطبيق بما في ذلك حجز التذاكر لنفسك وللآخرين، وخيارات أخرى تتعلق باستعراض خيارات مقاعد الرحلة، وقواعد الأمتعة، وتتبع الرحلة.

اقرأ أيضا ً :   تطبيق يكافئك لتجاهل هاتفك في المواقف الاجتماعية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطبيق يزود معلومات عن المسافرين في ذات الرحلة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول