تطبيق فيسبوك مسنجر لديه الآن 500 مليون مستخدم نشط شهرياً


أعلن فيسبوك يوم الاثنين الماضي، أن تطبيق المسنجر الخاص به “facebook messenger” وصل إلى 500 مليون مستخدم نشط شهرياً، حيث كان الرقم السابق في ابريل 200 مليون مستخدم نشط شهرياً. وهذا الأمر يعتبر بالشيء الجيد إلى فيسبوك، نظراً لكثرة الانتقادات التي تلقاها هذا التطبيق بعد أن تم إطلاقه بشكل مستقل عن تطبيق فيسبوك الأساسي.

facebook

كتب “بيتر مارتينزي” وهو مدير إدارة المنتجات في فيسبوك على مدونته الخاصة :” إن تطبيق فيسبوك مسنجر هو علامة بارزة ومثيرة، ومع نصف مليار شخص يعتمدون عليه في الاتصال والتواصل، فهذا يعتبر الأمر الممتاز حقاً”.

الفيسبوك

على سبيل المقارنة فإن فيسبوك لديه أكثر من مليار مستخدم نشط على الهاتف المحمول، وال WhatsApp يمتلك 600 مليون مستخدم، وانستاجرام لديه أكثر من 200 مليون نسمة، مع العلم أن جميع هذه التطبيقات تعود ملكيتها إلى شركة فيسبوك.

إنها هيمنة على العالم بشكل خيالي!

فيسبوك

في شهر أغسطس، بدأ فيسبوك في إجبار المستخدمين على تحميل تطبيق فيسبوك مسنجر من أجل مواصلة الدردشة مع الأصدقاء من خلال فيسبوك، وساعدت هذه العملية على أن يصبح هذا التطبيق المجاني الأكثر شعبية على الهواتف الذكية، رغم حصوله على تقييم نجمة واحدة على متجر أبل، لانزعاج الناس من هذه الحركة، ولكن بالأخير الجميع اضطر إلى استخدامه.

فيسبوك

اقرأ المزيد : انحسار شعبية الفيسبوك بين الشباب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطبيق فيسبوك مسنجر لديه الآن 500 مليون مستخدم نشط شهرياً

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول