تطبيق جديد على الساعات الذكية للمسافرين


Gear Neo الساعات الذكية

تعاونت شركة طيران إسبانية مع شركة تكنولوجيا رائدة، لتكون أولى شركات الطيران التي تسمح لركابها باستقلال الطائرة من خلال لمسة واحدة. فقد طورت “سامسونج” و”ايبيريا” بطاقة صعود يمكن ارتداؤها، بواسطة تطبيق جديد يتم تثبيته على ساعات سامسونج الذكية “Gear 2” و “Gear Neo”، والغاء الحاجة إلى المستندات الورقية.

طائرة

على غرار بطاقات الصعود إلى الطائرة على الهواتف النقالة، يستطيع الركاب الذين يرتدون الساعة الذكية ببساطة مسح الباركود “الرمز الشريطي”، على التطبيق للوصول إلى رحلتهم. فقد قال “ميجال انخيل هينالس” مدير الأعمال الرقمية في ايبيريا، أن الشركة تحاول إضافة الخدمات التكنولوجية الجديدة باستمرار، ويعتقد بأن هذا التطبيق سيلاقي استقبال جيد جدًا من قبل العملاء.

سفر

كما قال نائب رئيس شركة سامسونج “سيليستينو جارسيا”، أن التطبيق يجعل السفر أكثر سهولة بالنسبة للمستخدمين، وذلك من خلال دمج التكنولوجيا في الساعات الذكية ، لحجز وإدارة الرحلات بشكل أسهل. تطبيق جديد على الساعات الذكية للمسافرين

يجدر بالذكر أنه في وقت سابق من هذا العام، قامت شركة الطيران الإسبانية “فيولينغ” بالتعاون مع سوني لإنشاء بطاقة صعود بواسطة الساعات الذكية ، كما أعلنت خطوط طيران برلين أنها تستخدم تطبيق خاص بالطيران، من خلال ساعات “Pebble” الذكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطبيق جديد على الساعات الذكية للمسافرين

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول