تطبيقات أندرويد الأفضل لعام 2014


template

تحوز تطبيقات أندرويد على شعبية كبيرة جدًا وذلك بسبب الإنتشار الكبير الذي يحققه نظام الأجهزة الذكية “أندرويد”. فبحسب آخر احصائية تم نشرها من موقع comscore فقد وصلت نسبة مستخدمي الأجهزة التي تعمل على نظام أندرويد إلى 51.5% من إجمالي الأجهزة الذكية في السوق الأمريكي خاصة، وتبعها أجهزة أبل ب 42.4%.

احصائيات أندرويد




هنا أهم التطبيقات التي تم إصدارها في عام 2014 لأجهزة أندرويد:

تطبيقات أندرويد

تطبيق AfterLight

اكتسب هذا التطبيق اسمه على متجر أبل، ولكنه الآن أصبح متاحًا على متجر جوجل “Google Play” ولم يخيب الظنون، حيث قام بتوفير العشرات من  الفلاتر والإضافات للصور الخاصة بك، لهذا إن كنت من محبين التقاط الصور وإخراجها بأفضل شكل، فهذا هو مرادك بكل تأكيد.

التطبيق متوفر على المتجر مقابل 1 دولار.

تطبيقات أندرويد

تطبيق Disney Movies Anywhere

يكفي أن تعرف بأن هذا التطبيق جاء نتيجة لتعاون بين شركة جوجل وديزني!! ديزني ستتيح لجمهورها أن يشاهدوا أفلامًا كاملة من ديزني مجانًا وأن يحصلوا على مقاطع فيديو حصرية لأهم وأحدث الأفلام. كما وسيكون المتابعون على اطّلاع تام بآخر الأخبار الخاصة بديزني ونجومها.

تطبيقات أن

تطبيق Estar Battery Saver

بطارية هواتفنا المحمولة تعد أحد أهم الأمور التي تشغلنا على مدار اليوم “عن نفسي، أقوم بحمل الشاحن معي أينما ذهبت”. وهذا ما سيعل عليه هذا التطبيق، فالتطبيق يهدف إلى كشف التطبيقات الأخرى التي تستهلك البطارية بشكل مفرط دون الحاجة لها، ويقدم لك اقتراحات بشأنها حتى تعمل على حل هذه المشكلة.

تطبيقات أندرويد

تطبيق Google Now Launcher

الكل يعلم أنه هناك الكثير من الشركات التي تصدر أجهزة بنظام أندرويد، ولهذا سنلاحظ بعض التعديلات من هذه الشركات على الشكل الذي يكون عليه النظام عند إصداره من جوجل. لذلك قدّمت شركة جوجل هذا التطبيق الذي يتيح لمستخدمي أندرويد الذين لا يملكون أجهزة Nexus من أجل الإستمتاع بالشكل النقي للنظام كما تصدره جوجل.

Screenshot (09-41PM, Dec 04, 2014)

تطبيق IFTTT

هو أحد أكثر التطبيقات ذكاءً وقد يفضله أولائك المهووسون بالتقنية، فتطبيق IFTTT والذي يرمز إلى “IF This Then This”، ومن الاسم يظهر لنا أن التطبيق يعمل على ربط التطبيقات حسب شروط محددة.

مثلًا، إذا التقطت صورة على انستجرام، بامكانك أن تضيف شرط أن يتم رفع هذه الصورة على DropBox، أو إذا ما وضعت صورة كخلفية للشاشة، يمكنك أن تضيف شرط أن يرفع هذه الصورة على Drive.

تطبيقات أندرويد

تطبيق Minuum

هو عبارة عن لوحة مفاتيح إضافية خاصة بنظام أندرويد. يبدو بسيطًا مما ذكرناه، ولكن الحقيقة أنه يقدم حلولًا مهمة جدًا حيث أنه يتيح العمل بوضعية خاصة صغيرة جدًا توفر من حجم الشاشة، ويمكن أيضًا العمل عليه بالحجم الكامل أو حتى سحبه من أسفل الشاشة والعمل عليه من أي مكان في الشاشة.

تطبيقات أندرويد

تطبيق QuizUp

التطبيق الأمثل لتمرين عقلك. تطبيق QuizUp هو تطبيق يمكن تصنيفه بين الألعاب الثقافية التي تعمل على تنشيط العقل وفي نفس الوقت تختبر معلوماتك في جوانب كثيرة، منها الرياضة والعلوم والتقنية. البرنامج سيتيح لك أن تنافس الأصدقاء أو حتى أناس من حول العالم.

المصادر: Google Drive – Comscore.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطبيقات أندرويد الأفضل لعام 2014

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول