تصوير: صور ناطحات سحاب رائعة في مدينة تورينتو الأمريكية (7 صور)


مدينة توررينتو هي أكبر مدينة في كندا و أكثر المدن اكتظاظاً بالسكان و تعتبر أيضا هي العاصمة التجارية لكندا فهي مقر لبورصة كندا و مقر أيضا لأكبر خمسة بنوك في البلاد ، لذلك لا عجب أن تحتوي هذه المدينة على كثير من ناطحات سحاب شاهقة في طولها والمدهشة في منظرها

ناطحات سحاب رائعة في مدينة تورينتو

و بالمقابل فإن ناطحات السحاب هذه تشكل عاملا يجذب المصورين والسياح من حول العالم لرؤيتها و التقاط الصور المدهشة لها و ها نحن نقدم لكم واحداً من المصورين الذين أسرهم جمال المدينة و ناطحات سحابها.

ناطحات سحاب رائعة في مدينة تورينتو 1

هناك كثير من المصورين الذين يضعون حياتهم على أكفهم من أجل خلق صورة جذابة تنال إعجاب كل من يراها , وها هو مصورنا من هذه الفئة من المصورين.

ناطحات السحاب في مدينة تورينتو

المصور روني يب و الذي يشارك معنا آخر رحلاته التصويرية من على حافة أسطح ناطحات السحاب في مدينة تورينتو حيث أنه صعد على سطح ناطحة السحاب وسط جو بارد جدا و رياح عاصفة و هو يرتدي ثيابا ثقيلة يصعب الحركة أثناء ارتدائها.

ناطحات السحاب في مدينة تورينتو  1

ولكن بعد خوض مغامرة الصعود لسطح ناطحة السحاب تبين أن الأمر يستحق هذا الجهد المبذول حيث أن المصور روني خرج بمجموعة من الصور الرائعة للمدينة والتي يتوضح فيها الطبقة الثلجية السميكة التي تغطي معظم الأماكن و المباني في المدينة بسبب العاصفة الثلجية التي تعرضت لها المدينة قبل عدة أيام حيث أضفت الثلوج إلى الصور الرائعة لمسة فنية لتجعل منها أكثر روعة من ذي قبل.

ناطحات السحاب في مدينة تورينتو  2

ناطحات السحاب في مدينة تورينتو  3

ناطحات السحاب في مدينة تورينتو  4

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصوير: صور ناطحات سحاب رائعة في مدينة تورينتو الأمريكية (7 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول