تصوير : أيه سعودي !


 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم

أيه سعودي !
فخري
،، لا قالوا يا سعودي !

أيه سعودي !
رافع راسي
،، ولا احد يلومني !

أيه

وهنا بتعديل للمصممين 

أيه

Sydney

Sydney

رجاءً عند  نقل الصور ارجوا نقلها بالحقوق
وعند التصميم ذكر مصدر الصوره
ولا احلل من ينقلها و يمسح البينات عليها


تعليقات 6

  1. السلااام يااااخوووي رووعه التصامييم وكثر منها الله يعطييك العافيه ماشاااءالله اختك

  2. بسم الله .. لقطة ولا اجمــــــل .. صورة حلوووووة اخوي .. يعطيك العافية وما قصرررت . . . صلوحكا

  3. المشكله تنزل صوره وتقول اذكر المصدر يعني لازم تنشب نفسك في تصميمي الي بسويه والله ياخوك خل الصوره لك وخل المنه لك واذا بتخدم اخدم بنيه طيبه

  4. لاما .. وعليكم السلام مشكوره اختي .. صلوحكا .. الله يعافيك ما قصرت يا بعدي (L) مشعل .. اخوي مشعل .. اسألك بالله لو صممت تصميم وشفت واحد معدل عليه وحاط اسمه فيه .. وش بيصير ردة فعلك وانت ما تقدر تقول شي ؟ انا ورب الكعبه شفت صور لي .. التوقيع الي عليها مو موجود وموضوعه بأسم ثاني .. يعني ليته بس ما قال من وين الصوره .. لا حذف المصدر .. بعدين انا ما قلت يا مشعل اكتب اسمي في التصميم لا جزاك الله خير .. انا كل قصدي .. انك اثناء سردك للموضوع .. تقول الصوره من تصوير I_AM_SORRY .. اتوقعها من ابسط حقوقي يا مشعل .. وانا لو بمن فيها .. كان خليتها في جهازي ولا طلعتها وصممت فيه لحالي .. بعدين يا مشعل .. لو ترجع لكلام وتلاحظ طريقتك بالكلام .. الله يهدينا وياك بس .. على العموم جزاك الله خير 🙂 ..!

  5. السلام عليكم .. صراحه وصلتني رسائل تقولي يوم انك تنشرها ليه تشرط ذكر المصدر ..؟ يا جماعة الخير .. والله العظيم انه من ابسط حقوقي ..! يعني انك تتعب وتصور شي وتشوفه بأسم غيرك ! بتكلم عن الصور الاصليه .. يعني فيه موضوع لي هنا فيه صور الكعبة المشرفه .. لقيتها للأسف بأكثر من موقع وتم مسح اسمي من عليها .. ووضعت بأسماء المواقع او حتى اشخاص !!! بالنسبه لكلامي اخر الموضوع .. انا قلت ما احلل الي ينقلها ويمسح الحقوق من عليها .. لكن ما قلت شي عن الي يصمم عليها .. بالعكس لي الشرف وكل الشرف اني اشوف صوره من تصويري بتصميم احد .. لكن لما قلت ذكر المصدر .. ما قلت اكتب اسمي داخل التصميم .. بالعكس كنت اتمنى خلال سرد الموضوع كتابة .. والصوره من تصوير I_AM_SORRY بس ..! غريب جداً الي يقولي تتمنن والي يقولي خلها لك .. يا جماعة الخير فكروا للحظه انك تشوف شي تعبت عليه بأسم واحد ثاني ..!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصوير : أيه سعودي !

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول