أجمل المناظر الطبيعية لمصور مصاب بمرض عمى الالوان !


كيليان شانبيرجر هو مصور و جغرافي ألماني يحاول ان يلفت انتباهنا في هذه السلسلة من الصور و التي بعنوان ” المناظر الطبيعية في النرويج” إلى جمال الجبال واسعة النطاق والانهار التي تضعك في لحظات من الهدوء والتأمل وهي في افضل واجمل حالاتها

الفنان الالماني يقدم لمحة من العالم من وجهات نظر فريدة من نوعها ، حيث يقول ” بانه يفضل المناطق العالية و المناظر الطبيعية في جبال الالب ، فهو يحب الجمال القاسي في تلك المناطق والحزن الغريب الذي يحيط بها”

حقيقة يبدو الفنان موهوباً جداً لوجود ألوان غنية في الصور التي يلتقطها ، لكن في الواقع مصورنا مصاب بمرض عمى الالوان ولا يستطيع التمييز بين الاخضر والاحمر ! فهو يركز اهتمامه على الاشكال وقوامها وهذا هو سر جمال لوحاته الفوتوغرافية.


تعليقات 2

  1. ما علاقة إصابته بعمى الألوان .. هل التقط الصور بعيونه والا بكاميرته … وحتى لو قام بالتعديل على الصور فهذا التعديل الموجود على الصور يقوم به كثير من المصورين … الموضوع حلو بس حشر تعليقات غريبه خربت الموضوع … مثل كيلو سكر فيه قطعة ملح

  2. السلام عليكم تسمح لي اجاوبك اخوي بدران بدلا من الكاتبة 

    المصاب بعمى الالوان لايرى الصورة كما تراها انت وانا ولذلك فهو لايرى اي الوان ولا جمال الطبيعة ومع ذلك استخرج لنا مثل هذه الصور الملونة الجميلة . 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أجمل المناظر الطبيعية لمصور مصاب بمرض عمى الالوان !

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول