تصميم فريد وجديد ليخت يأخذ شكل النجمة


هل هذا هو التصميم المستقبلي لليخت الفاخر للأثرياء؟! يشبه في مظهره الخارجي النصف العلوي لشكل النجمة ، يصل ارتفاعه إلى أكثر من 60 مترًا، وأما مساحته من الداخل فهي كبيرة جدًا 2500 مترمربع. أطلق على هذا اليخت “Star” “نجمة”؛ وبذلك فهو اسم على مسمى . ويضم مجموعة مركزية من المصاعد والتي تسهل الوصول إلى طوابق اليخت الثمانية. صُمم اليخت لـ 36 ضيفًا، لكنه يتسع لمائتي شخص في الحفلات والمناسبات.

يخت فاخر

توجد به مساحة خاصة لهبوط الطائرات، وجزء مخصص لمشاهدة الحياة البحرية. وتصل السرعة القصوى لليخت 18 عقدة، وله قدرة على الدوران. هذا اليخت من بنات أفكار شركتي “Lobanov Design” و “BMT Nigel Gee”. وتولدت هذه الفكرة بعدما رأى المصممون أن جميع اليخوت تشبه بعضها البعض، فكان لا بد من خطوة جريئة للخروج عن المألوف في تصميم اليخوت. وقد بدأت هذه السفينة كرسمة إسكتش، وشعر المصممون بعظمتها وقرروا مباشرة بنائها.

يخت على شكل النجمة

وقد تعاونت الشركتان، وكانت النتيجة تصميمًا غير عادي لليخت والذي قد يُستخدم كملعب لأصحاب الملايين، أو فندق عائم. وقال “جيمس روي” مدير “BMT Nigel Gee”:” تاريخيًا، سيوصف تصميم اليخت بأنه الفن والعلم معًا؛ وهو تفسير لهما في القرن الحادي والعشرين”. ويضيف:” نحن محظوظون للعيش في عصر التكنولوجيا الذي يقدم تصاميم أكثر جرأة للعملاء المغامرين”.

يخت فاخر

يخت فاخر 2

تصميم يخت فاخر 3

يخت فاخر 3

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصميم فريد وجديد ليخت يأخذ شكل النجمة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول