ابداعات بصرية

تصميم راقي جداً لسلسلة 3012 Hygge من الساعات الرائعة (7 صور)

قامت شركة Hygge لصانعة الساعات بإطلاق سلسلة 3012 Hygge من ساعاتها الجديد، والتي تم تصميمها بإسلوب غاية في الروعة، وحصلت على العديد من جوائز التصميم العصري العالمية لإشارة واضحة ومبسطة للإهتمام بالوقت وإعطائه الأولوية العالية في حياتنا.

3012 Hygge

المصمم الفنلندي لونجرن هو العقل المدبر وراء تصميم هذه السلسلة الرائعة، وقام بتعريف الطريقة الكاملة لمعرف الوقت من وراء هذه الساعات، وهي عبارة عن أقراص فولاذ صلبة مقاومة للصدأ فوق بعضها البعض وكل قرص يعبر عن عقرب من عقارب الساعة العادية، إذ إن الجزء الأصغر العلوي يمثل عقرب الدقائق والآخر السفلي الكبير يمثل عقرب الساعات، ويتم تلوين الأقراص بشكل مختلف لتسهيل القراءة .

3012 Hygge

ويتم دمج هذه الأقراص مع السهام المرسومة على حافة الاطار من أجل معرفة الوقت بكل دقة، ومن الواضح من تلك الساعات الجودة والبساطة في التصميم، وتعتبر تجربة رائعة للمستخدم في معرفة الوقت، تلك الساعة المصنوعة من المطاط ما يجعلها أكثر راحة من غيرها أثناء لبسها في اليد.

3012 Hygge

تلك الساعات تمتلك ومزيج رائع من الألوان والتي تنقسم إلى الأسود والرمادي، والأسود والبرتقالي، والبرتقالي والأبيض، والأزرق والأبيض، والأبيض والرمادي، وتعتبر هذه الساعات مثالية كلياً لأولئك أصحاب المراكز العالية في المجتمع.

3012 Hygge

3012 Hygge

3012 Hygge

3012 Hygge

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى