تصميم رائع وجديد للإستعداد لإكسبو 2015 في ميلان (7 صور)


هيكل معرض الاكسبو لعام 2015، سيكون الحدث الأهم للشروع بأكمله، ويبدأ هذا المعرض ما بين تاريخ 1 مايو إلى 31 أكتوبر من عام 2015، والذي يشتمل على الأعمال التكنولوجية المبتكرة وبعض الأعمال الثقافية والإبداعية الجديدة.

إكسبو 2015 ميلانو

ووفقاً للخطط فإن هذا المعرض سيبقى منتصب بعد انتهاء فترة العرض، وسيكون بمثابة مركز الابتكار التكنولوجي في خدمة المدينة، وسيعمل مجموعة من المهندسين المعماريين الإيطاليين على هذا المشروع بقيادة المهندس نيمسي.

إكسبو ميلانو

تحت عنوان “الغابات الحضرية”، وهو مستلهم من العمارة الطبيعية، والذي يتكون من نسيج متفرع من الجلد الخارجي للمبنى، والذي يعمل على فرز رائع للضوء والظلال عن طريق تلك الفراغات على السطح الخارجي للمبنى، والذي يعكس تماماً صورة لغابة قديمة متحجرة.

إكسبو ميلانو

والساحة الداخلية للمبنى منظمة على شكل أربعة قطع ترتبط مع بعضها البعض عن طريق جسور، والهندسة المعمارية لهذا المبنى تأخذ شكل جمع هذه الكتل الأربعة حول ساحة واسعة في الوسط، من أجل استيعاب جميع الأعمال التي سيتم عرضها.

إكسبو ميلانو

وسيتم وضع منطقة الأعمال المعروضة في الكتلة الغربية، ومنطقة الأحداث والمناسبات في المنطقة الجنوبية، ومنطقة المكاتب في الكتلة الشمالية، وقاعة المؤتمرات والإجتماعات في المنطقة الشرقية، وفي المنطقة العليا سيتم وضع المطعم.

وسيكون هذا المبنى معلماً سياحياً مذهلاً في المدينة.

إكسبو ميلانو

إكسبو ميلانو

إكسبو ميلانو

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصميم رائع وجديد للإستعداد لإكسبو 2015 في ميلان (7 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول