تشيلسي يتشبث بالصدارة بعد التغلب على كريستال بالاس بالثنائية


يتشبث تشيلسي بصدارة الدوري الانجليزي الممتاز بعد الفوز على كرستال بالاس بثنائية مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الثامنة، فيما تعادل أرسنال أمام هال سيتي بنتيجة 2-2، واكتفى بنقطة واحدة فقط في مواجهة مخيبة للآمال، أدرك فيها أرسنال التعادل في الدقائق القاتلة بعد أن كان متأخراً بهدفين لهدف.

تشيلسي

نجح تشيلسي في تعزيز صدارة الدوري الانجليزي الممتاز بعد هذه المواجهة الصعبة، حيث افتتح النجم البرازيلي أوسكار التهديف في الدقيقة السادسة من ركلة حرة، قبل أن يعزز سيسك فابريجاس الثنائية في الدقيقة 51.

هدف تشيلسي

ونجح أرسنال الانجليزي في ادراك التعادل أمام هال سيتي بنتيجة 2-2، رغم أن الجنرز افتتحو التسجيل أولاً عن طريق أليكسيس سانشيز في الدقيقة 13، ولكن بعد أربعة دقائق استطاع هال سيتي تعديل النتيجة عن طريق محمد ديامي، وفي الدقيقة 46 يقلب هيرنانديز الطاولة على الأرسنال ويسجل هدف التقدم، قبل أن يعود أرسنال في الدقائق الأخيرة ويسجل هدف التعادل عن طريق داني ويلبيك.

هدف أرسنال الانجليزي

تمكن مانشستر سيتي من حسم النقاط الثلاث كاملة، وضرب توتنهام برباعية مقابل هدف وحيد من توقيع المتألق الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، في المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي

استطاع أجويري أن يسجل السوبر هاتر الأول له هذا الموسم بعد مباراة كبيرة ومثير في الاتحاد، حيث استطاع هذا النجم افتتاح التسجيل في الدقيقة 12 من هدف رائع من داخل من منطقة الجزاء، قبل أن يعدل توتنهام النتيجة بعده بدقيقتين عن طريق ايركسن، وفي الدقيقة 20 يعود أجويرو ليسجل التقدم لصالح السيتي من ركلة جزاء، وهكذا تنتهي مجريات الشوط الأول لصالح السيتي بنتيجة 2-1.

أجويري

مع بداية الشوط الثاني حاول توتنهام أن يعدل النتيجة في عديد اللحظات ولكن الحارس الانجليزي الكبير جو هارت كان حاضراً بقوة وأفشل جميع محاولات توتنهام، بعد صده لضربة جزاء سولدادو في الدقيقة 62، قبل أن يعود السيتي للسيطرة وتسجيل ثالث الأهداف عن طريق أجويرو في الدقيقة 68 من ضربة جزاء ثانية، ويعود أجويرو أيضاً ليوقع السوبر هاتر ويختتم التسجيل في الدقيقة 75، ليعلن انتصار السيتي في هذه المواجهة التي حملت معها الكثير من الإثارة والقوة.

أجويري مانشستر سيتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تشيلسي يتشبث بالصدارة بعد التغلب على كريستال بالاس بالثنائية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول