تشيلسي وأرسنال في قمة الجولة السابعة من الدوري الانجليزي الممتاز


تشهد الجولة السابعة من الدوري الانجليزي الممتاز لقاء قمة منتظر بين تشيلسي وأرسنال في اليوم الثاني من هذه الجولة الأحد 5 أكتوبر، على أرضية ملعب ستامفورد بريدج. ومن أبرز مواجهات الأسبوع كذلك، لقاء مانشستر سيتي وأستوف فيلاً يوم السبت 4 أكتوبر، ويستضيف مانشستر يونايتيد ايفرتون على الأولد ترافورد، ويستعد الجريج ليفربول لاستضافة ويست برومتش ألبيون على الآنفيلد.

تشيلسي وأرسنال

يستعد تشيلسي صاحب الصدارة برصيد 16 نقطة، لاستضافة أرسنال صاحب المركز الرابع برصيد 10 نقاط. وستكون هذه المواجهة بطعم آخر، إذ إن أرسنال يسعى إلى رد الثأر إلى تشلسي الذي ضربه بسداسية نظيفة الموسم الماضي على ملعب ستامفورد بردج.

ويأمل تشيلسي بالإطاحة بأرسنال من أجل مواصلة المشوار نحو لقب البريميرج ليج هذا الموسم، ولكنه لن يجد الطريق ممهداً، إذ إن الجميع يتطلع إليه على أنه المنافس الأول على اللقب، وهذا ما سيجعل من جميع مواجهاته غاية في الصعوبة.

دياجو تشيلسي

ويستضيف فريق مانشستر يونايتيد صاحب المركز السابع برصيد ثمانية نقاط، فريق ايفرتون صاحب المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط، على أرضية ملعب الأولد ترافورد.

ويحل مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 11 نقطة ضيفاً على أستون فيلا صاحب المركز الخامس برصيد 10 نقاط، ويأمل السيتي بخطف الثلاث نقاط كاملة ومواصلة الملاحقة والضغط على تشيلسي.

ويستضيف ليفربول صاحب المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط، نادي ويست برومتش ألبيون الذي يتعادل معه في النقاط ولكنه يتفوق عليه بفارق الأهداف، حيث ستقام المباراة يوم السبت على أرضية ملعب الآنفيلد في افتتاحية الجولة السابعة.

ليفربول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تشيلسي وأرسنال في قمة الجولة السابعة من الدوري الانجليزي الممتاز

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول