تشابه فريد بين نجوم الملاعب السعودية والأوروبية


يقول المثل الشهير “يخلق من الشبه أربعين”، وهذا ما ينطبق على نجوم الملاعب السعودية بلاعبيه وإدارييه بدءًا من طريقة اللعب، والملبس، وطريقة الاحتفال بالأهداف، وقصة الشعر. فاستعرض موقع إم بي سي أوجه الشبه بين نجوم الملاعب السعودية ونظرائهم في الملاعب الأوروبية.

يجمع تشابه كبير بين لاعب المنتخب السعودي، والمدير الفني لنادي الهلال سابقًا سامي الجابر، وبين بيبي غوارديولا في الملبس، حيث ارتدى الجابر ملابس “كاجوال-سمارت” أثناء انطلاق المباريات. وظهر في أكثر من مرة في ملابس قريبة جدًا من تلك التي يرتديها غوارديولا.

player2

تشابه كبير يجمع بين حسين عبد الغني لاعب نادي النصر، وبين اللاعب الإيطالي بيرلو.

player1

يتشابه لاعب نادي الشباب حسن معاذ مع نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو في وقفته قبل تنفيذ الركلات الحرة.

player5

أما مختار فلاتة لاعب نادي الاتحاد يحتفل بذات الطريقة التي يحتفل فيها لاعب ليفربول ماريو بالوتيلي بعد تسديد الهدف في مرمى الخصم.

player3

شبه كبير يجمع بين لاعب الاتحاد جمال باجندوح وبين لاعب باريس سان جرمان البرازيلي دافيد لويز في الملامح، وقصة الشعر، والقتال على الكرة.

الملاعب السعودية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تشابه فريد بين نجوم الملاعب السعودية والأوروبية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول