تحديث جديد ومميزات إضافية لصفحات المعجبين بالفيسبوك Facebook Fan Page


قام موقع الفيسبوك Facebook اليوم باضافة مميزات جديدة لـ صفحات المعجبين Fan Page .. وإضافة بعض التغيرات على الشكل القديم .. التغيرات الجديدة في صفحات المعجبين اختيارية حاليا .. ولكنه من تاريخ 1/3/2011 سوف يطبق التحديث الجديد على جميع الصفحات.

بعض المميزات اللتي تم إضافتها:




عرض اخر الصور اللتي تم إضافتها من قبل صاحب الصفحة وقام بإضافة اسم الصفحة لها عن طريق الـ Tag .. في اعلى صفحة المعجبين .. كما في الملفات الشخصية حاليا .. الصور المعروضه بالصفحة لن تشمل الصور اللتي يتم إضافتها من قبل المعجبين .. ويمكن حذف اي صورة عن طريق الضغط على علامة X.

تغيير مكان شريط تصفح الصفحة .. الى اليسار وجعلها في مثل مكان شريط التصفح في الملفات الشخصية .. لتسهيل الوصول اليها من قبل المعجبين بالصفحة.

عرض افضل الرسائل في الحائط Wall .. في حالة رغب صاحب الصفحة بفتح المجال للمعجبين بالمشاركة بالصفحة .. يمكنه جعل افضل الرسائل يتم عرضها اولا في اعلى رسائل الحائط Wall.

اضافة مميزات جديدة ممتازة فعلا .. تمكنك من استخدام الفيسبوك Facebook باسم الصفحة .. وتعطيك حرية اكبر في التعامل مع الفيس بوك Facebook باسم الصفحة.
– وصول التنبيهات اليك عندما يقوم احد المعجبين بالتفاعل في صفحتك او مع احدى رسائلك.
– مشاهدة نشاطات الصفحات اللتي قمت بالاشتراك بها في خانة الاخبار الجديدة.
– إمكانية الاشتراك في صفحات اخرى .. وعرضها داخل صفحتك.
– إمكانية المشاركة في الصفحات الاخرى بإسم صفحتك.

إمكانية التحكم بوصول التنبيهات على الإيميل .. وكيف تريد عرض ومشاركة الرسائل في صفحتك .. يمكنك عرضها بإسمك الشخصي او بإسم الصفحة .. ويمكنك ايضا اختيار اي الصفحات تريد عرضها في القائمة اليسرى.

لمشاهدة الشكل الجديد لصفحات المعجبين Fan Page
.. يمكنكم الدخول على صفحتي عن طريق هذا الرابط:
www.facebook.com/PrinGles4Apple

ما رئيك بالتغيرات الجديدة على صفحات الفيس بوك؟ .. شاركنا رأيك في خانة الردود بالاسفل.

عند النقل او الإقتباس لا تنسى ذكر المصدر:
انتهى
اخوكم/ خالد
مدونة زاوية خالد


تابعوا جديد شبكة أبونواف على فيس بوك وتويتر

   


تعليقات 6

  1. اكبرررر عيب فيها .. انه مافيه Suggest to Friends ماعدا للأدمين, اما المشتركين ماعندهم هالخيار.. وانا اشوفه عيب كبير جداً بصراحه

  2. ديمة خيار دعوة الاصدقاء للادمن وللمعجبين بالصفحة موجود .. بس مهوب بنفس الطريقة القديمة .. صار اقل ازعاج .. بس كلها تادي نفس الغرض واي احد يقدر يسوي دعوة لاصدقائه لاي صفحة تعجبة

  3. دحيم اذا كنت تقصد باند من الفيس بوك .. فغالبا لانك مسوي سبام للمستخدمين وسويت اضافات كثيرة لناس ما تعرفهم وهذا اللي سبب حظرك من الموقع .. بس تقدر تراسل الفيسبوك وتبين لهم انه ما كان قصدك وانك منتب مسويها ثانيه ويرجعون لك الحساب. اما كان قصدك حظر من الصفحة فما لك الا تراسل صاحب الصفحة يشيل عنك الحظر ويسمح لك تدخل الصفحة

  4. مميزات حلوة لكن دائما تطلع عندي رسالة لم يتم العثور على الصفحة المطلوبة لما أدخل صفحتي الشخصية راسلت الفيس بوك و لا شفت اي حل :S فـ ياليت اللي يلقى حل ما يبخل علينا بالتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحديث جديد ومميزات إضافية لصفحات المعجبين بالفيسبوك Facebook Fan Page

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول