تحدى الموت وسار بين ناطحات السحاب معصوب العينين


في واحدة من أكثر المشاهد رعباً، لشخص يخاطر بحياته أثناء سيره على سلك رفيع منحدر بشدة بين ناطحات السحاب ، وهو معصوب العينين. والذي استطاع انجاز هذه المهمة بنجاح، بعد أن أوقف قلوب الآلاف ممن كانوا يشاهدونه.

ناطحات السحاب

البهلوان “نيك والندا” يحطم جميع الأرقام القياسية بهذا العمل المرعب حقاً، حيث قام بالمشي على هذا السلك المعدني الرفيع من على ارتفاع أكثر من 500 قدم أي حوالي 152 متراً بين ناطحات السحاب فوق نهر شيكاغو، وكان هذا السلك منحدراً ب19 درجة إلى أسفل، ليصبح العرض أكثر إثارة.

ناطحات السحاب

ولم يكن يتوفر لدى هذا الرجل أي خطط للسلامة، لا شبكة حماية ولا حبل إنقاذ، فقط كل ما عليه هو السير على قدميه للوصول إلى النقطة الأخرى، ونجح في قطع المسافة بزمن 6:52 دقيقة في الرياح الباردة والتي كانت تصل سرعتها إلى 30 كيلومتر في الساعة.

ثم عاد للسير مرة أخرى وهو معصوب العينين بوقت 1:17 دقيقة. وقامت قناة ديسكفري بتغطية هذا العرض المثير مباشر على التلفاز.

ناطحات السحاب

وبذلك يقوم “نيك” بتحطيم الرقم القياسي العالمي السابق، والذي كان عام 1978 ل”كارل” الذي سار على ارتفاع 121 قدم بين ناطحات السحاب ، ولكنه سقط وتوفى على الفور. وكان “نيك” هو أول شخص في العالم يقوم بهذا العرض معصوب العينين.

ناطحات السحاب ناطحات السحاب ناطحات السحاب ناطحات السحاب ناطحات السحاب ناطحات السحاب ناطحات السحاب ناطحات السحاب ناطحات السحاب ناطحات السحاب ناطحات السحاب ناطحات السحاب 16_ناطحات_السحاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحدى الموت وسار بين ناطحات السحاب معصوب العينين

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول